سيتناقش هالاند مع وكيله يوم الجمعة حول العروض المقدمة اليه

سيتناقش هالاند مع وكيله يوم الجمعة حول العروض المقدمة اليه 23/02/2022

سيتناقش هالاند مع وكيله يوم الجمعة حول العروض المقدمة اليه و سيأخذ قرار وهذا ما وضحته اذاعة اسبانية عن صاحب ال21 عام .

الاذاعة الاسبانية كادينا سير ذكرت ان اللاعب النرويجي هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند سيتم حسم امره يوم الجمعة القادم خلال تنافس الاندية الكبيرة علي الحصول علي توقيعه معهم .

هذا الامر سيكون مشروط بعدم تقدم نادي بوروسيا دورتموند في بطولة دوري ابطال اوروبا ، عندما يلتقي غدا الخميس ضد رينجرز الاسكتلندي ، يحاولا تخطي هزيمته  علي ملعبه 4-2 ليتأهل في مباريات الملحق بالبطولة .

اوضحت الاذاعة ان النجم هالاند يمتلك الكثير من العروض من الاندية الكبيرة مثل باريس سان جيرمان ، ريال مدريد ، مانشستر سيتي ، برشلونة ، بايرن ميونخ .

اكدت كادرينا سير علي ان ريال مدريد علي اقتناع بان مانشستر سيتي سوف يكون الوجهة المحتلمة للنجم هالاند ، ويتضمن عقده في نادي بوروسيا دورتموند بند بالرحيل بدون تبعات قانونية مع شروط معينة في هذا الصيف .

لم يشارك هالاند في مباراة رينجرز بسبب اصابته ، و بالغاء قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الارض سيجب علي بوروسيا دورتموند ان تفوز بهدفين فقط للجوء لاشواط اضافية .

قال قائد بوروسيا دورتموند ان الفريق لعب بشكل سئ في المباراة الماضية و يجب ان يتحسن في مباراة الغد .

يقضي بوروسيا دورتموند موسم صعب مع المدرب الجديد ماركو روز فخرج الفريق من دوري ابطال اوروبا و كأس المانيا ويوجد

 بينه وبين المتصدر بايرن ميونخ ست نقاط في ترتيب الدوري الالماني ، و بطولة الدوري الاوروبي تعد فرصة للفريق لكي يحقق لقب في هذا الموسم .

 ‏قال ماركو انهم يسعون لاحداث توازن بين الدفاع و الهجوم وبالرجوع الي مباراة الذهاب فمن الواضح ان يكون علينا الهجوم .

اقرا ايضا :

تفكير نادي بايرن ميونخ باحد الموهوبين بأياكس امستردام