تعليق جوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي امام ريال مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

article image 05/05/2022

تعليق جوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي امام ريال مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي بعد خسارة فريقه امام ريال مدريد الاسباني في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء .

وسقط فريق مانشستر سيتي امام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في مباراة الاياب, في اللقاء الذي اقيم على ملعب سانتياجو برنابيو الاسباني .

وخلال تصريحات للشبكة الانجليزية بي تي سبورت, قال جوارديولا ان الشوط الاول من اللقاء لم يكن لدي فريقه مباراة, ولم يكونوا جيدين .

واضاف: كنا الافضل بعد ان سجلنا الهدف, واللاعبين تحصلوا على راحة, ولكن في اخر عشر دقائق, هاجم اصحاب الارض وكنا نعاني امامهم, وسجلوا هدفين بعد ان وضعوا لاعبينهم داخل مطقة الجزاء ليسجلوا هدفين, وكنا قريبين من التأهل للنهائي .

وتابع: على الرغم من اقترابنا من التأهل الى النهائي من البطولة, الا اننا لم نتمكن من ذلك .

وواصل: لقد وضعوا اللاعبين داخل منطقة الجزاء, مع فينيسيوس ورودريجو وميليتاو, ليقوموا بعدها بالتسديد ولعب الكرات العرضية ليقوموا بتسجيل الهدفين .

واستكمل: خلال المباراة لم نلعب جيدا, ولكن هذا الامر طبيعيا, لان في مباراة نصف النهائي, اللاعبون يشعرون بضغط كبير, ولا يمكن ان تتنبأ في كرة القدم, وعلينا ان نقبل هذا الامر .

وبالحديث عن رد فعل لاعبي الفريق, قال: اللاعبون بالفعل حزينون, لانهم اقتربوا من مباراة النهائي, ولكننا الان بحاجة للوقت لان نتعامل فيما حدث .

اقرأ ايضا:

ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي بثلاثية ويواجه ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2021-2022