الكسندر تشيفرين رئيس يويفا يرد على الانتقادات الموجهة للعملاق الباريسي من خافيير تيباس عقب تجديد عقد مبابي

article image 25/05/2022

الكسندر تشيفرين رئيس يويفا يرد على الانتقادات الموجهة للعملاق الباريسي من خافيير تيباس عقب تجديد عقد مبابي.

لقد وقع النجم كيليان مبابي  عقد جديد بشكل رسمي مع النادي الباريسي ليتأكد استمراره في ارض ملعب بارك دي برانس لمدة ثلاث سنوات اضافية حتى عام 2025.

وضح خافيير تيباس معارضته الصريحة لتجديد مبابي مع العملاق الباريسي و قال خلال تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر:ما يفعله النادي الفرنسي من خلال تجديد عقد كيليان مبابي بمبالغ ضخمة من المال عقب تكبد خسائر قدرها 700 مليون يورو بالمواسم الاخيرة ودفع رواتب تتخطي 600 مليون يورو يعد ذلك اهانة لكرة القدم، ناصر الخليفي خطر مثل السوبر ليج. 

صرح الرئيس الكسندر تشيفرين حول شكوى رابطة الليجا بخصوص تجديد عقد  مبابي مع النادي الفرنسي : اي نادي سواء كان النادي الملكي او غيره لا يحق له ان يملي على رابطة الاتحاد بما يجب فعله فانهم غاضبون من وجهة نظرهم و لكن على حد علمي ان عرضهم كان مشابه لعرض العملاق الباريسي لكيليان مبابي.

استكمل: هناك اندية انجليزية يملكها امريكيون يوجد مالكون من انجلترا و الشرق الاوسط فانه نفس الموقف تماما وقد سئمت من هذه الاتهامات.

اختتم تشيفرين: لقد قلتها سابقا وسوف اقولها مرة اخرى،  الذين يحترمون قواعدنا مرحب بهم بمسابقاتنا، والذين لا يحترمون قواعدنا ليسوا كذلك.

اقرا ايضا:

رد كيليان مبابي على اتهامات كريم بنزيما له بالخيانة بعد تجديد عقده مع فريقه