رحيل دوناروما عن ميلان بشكل نهائي

رحيل دوناروما عن ميلان بشكل نهائي 09/02/2022

اوضح جيانلويجي دوناروما اسباب تركه لنادي ميلان بسبب المضايقات التي تعرض لها في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده .

تم نقل دوناروما مجانا لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي و تعاقد نادي ميلان مع مايك ماينان .

قال دوناروما في تصريحاته لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت ان رحيله من نادي مثل نادي ميلان لم يكن سهلا ابدا فتطور ادائي الشخصي و الفني و كنت احظي من الجماهير علي معاملة حسنة ولكن في الفترة الاخيرة لم تكن معاملة الادراة جيدة بالنسبة لي .

استكمل بان الجميع يلومه علي رحيله من النادي ولكن هو الوحيد الذي يري سوء المعاملة و قال ان اخر مكالمة من النادي له كانوا يخبروه بانهم تعاقدوا مع حارس مرمي جديد وكانت هي النهاية بالنسبة له .

تحدث عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان له واقناعه للانضمام اليهم و انهم يشعروه باهميته في النادي .

وضح دوناروما علاقته بمبابي و التي تكون علاقة طيبة  يتحدثون سويا و يتمازحون ولكن لا يعرف شئ بخصوص مستقبله وان مبابي المسئول الوحيد عن اتخاذ قرارته في ذلك الموضوع .

ان مواجهة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا لاول مرة مع باريس سان جيرمان شئ ليس سهل و لكن باريس سان جيرمان لديها الامكانيات التي تساعدها في الفوز و الوصول للنهائي .

واستكمل منافسة نافاس بالنسبة لي منافسة جيدة ولا يوجد بيننا مشاكل وسوف ابذل كل جهدي لصالح النادي الفرنسي باريس سان جيرمان .

انه يري نيمار وميسي مبابي رائعون لا يستطيع التفريق بينهم من منهم افضل من الاخر ويراهم يوميا في التدريبات في احسن حال .

وانهي حديثه عن مواجهة ايطاليا للبرتغال في تصفيات كأس العالم لعام 2022 و مواجهة اللاعب رونالدو ،قال دوناروما كان يفضل ان تكون مع منتخب مختلف لكنهم سوف يفوزوا بغض النظر عن من هو المنافس و لم يؤثر عليهم احد.

اقرا ايضا:

مخططات باريس سان جيرمان في ضم مويس كين