هل يضع بيريز شرط جزائي في عقد مبابي مع ريال مدريد؟

هل يضع بيريز شرط جزائي في عقد مبابي مع ريال مدريد؟ 03/03/2022

هل يضع بيريز شرط جزائي في عقد مبابي مع ريال مدريد ؟

يوجد العديد من المخاوف لدي ريال مدريد من استغلال الحيلة التي قام باستخدامها لضم اللاعب لويس فيجو من برشلونة مع اللاعب مبابي لاعب باريس سان جيرمان .

بعد انتهاء عقد اللاعب كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان ترتبط اسم اللاعب مبابي بقوة للانتقال الي ريال مدريد في صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

 اكدت صحيفة ماركا الاسبانية علي قرار نادي ريال مدريد وهو عدم وضع اي شروط جزائية في عقد مبابي في حالة عدم توقيعه لريال مدريد .

جعل فلورنتينو بيريز اثناء التفاوض مع لويس فيجو ان يوقع علي غرامة مالية يقوم بدفعها اللاعب في حالة عدم اتمام انتقاله الي ريال مدريد .

بعد هذا الاتفاق يقول فلورنتينو بيريز للصحافة اريد ان اخبركم انه اذا كنت رئيسا لريال مدريد فان فيجو سوف يكون لاعبا في ريال مدريد .

ظهر العديد من الشائعات من فترة طويلة علي احتمالية وضع فلورنتينو بيريز نفس الشرط في عقد الاتفاق مع اللاعب مبابي خاصة بعد فشل تعاقده مع اللاعب في الصيف الماضي .

لكن يثق ريال مدريد من شخصية مبابي اكثر من لويس فيجو وهذا السبب في استبعاده للشرط الجزائي وفي حالة قرراللاعب الاستمرار في نادي باريس سان جيرمان فسوف يفعل ذلك بدون روابط اقتصادية مفروضة من إدارة فلورنتينو بيريز .

اقرا ايضا :

رسالة لابورتا للشعب الاوكراني بعد الغزو باسم برشلونة