كريستيانو رونالدو يتحدث عن اعتزاله ويؤكد ان المنافسة ستكون صعبة امام مقدونيا

article image 28/03/2022

كريستيانو رونالدو يتحدث عن اعتزاله ويؤكد ان المنافسة ستكون صعبة امام مقدونيا

تحدث كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ومهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي, عن التصريحات المنتشرة بسبب اعتزاله, وعن التأهل لكاس العالم 2022 في قطر .

ويدخل منتخب البرتغال في منافسة قوية غدا الثلاثاء امام مقدونيا الشمالية على ملعب دراجاو في المباراة النهائية لتصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022, وتنطلق الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة, 9:45 بتوقيت السعودية .

النجم البرتغالي تحدث خلال مؤتمر ما قبل المباراة, وقال: انتشرت الكثير من الاخبار عن اعتزالي كرة القدم, ولكن في هذا الامر القرار النهائي يعود لي انا فقط .

وبالحديث عن مواجهة مقدونيا الشمالية غدا, قال: اردنا ان نخوض مباراة النهائي, ولدينا ثقة كبيرة داخل المنتخب, لان هذه المباراة بالنسبة لنا حياة او موت, وانني اشكر الجماهير على المساندة والدعم الدائم .

واضاف: اتمنى في مباراة الثلاثاء ان يتم غناء النشيد الوطني بدون اي موسيقي, لنظهر عزمنا مثلما حدث الخميس الماضي, وانني متأكد من ان نفوز في هذه المباراة .

واوضح: حقا اردنا لعب هذه المباراة, والضغط دائما مستمر, وسيكون الامر صعبا للغاية امام مقدونيا, هم تأهلوا لانهم استحقوا ذلك, كما ان لديهم تنظيم جيد ونحترم ذلك .

وتابع: ولكن هناك امر ما, هو اننا اذا كنا في افضل مستوياتنا, فلا احد يمكنه ان يتغلب علينا, ولا مونديال بدون البرتغال .

اقرأ ايضا:

منتخب كندا يتأهل لكاس العالم 2022 بعد غياب استمر 36 عام على حساب جامايكا