كريستيانو رونالدو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع اليونايتد

article image 18/03/2022

كريستيانو رونالدو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع اليونايتد

تحدثت بعض التقارير الصحفية على موقف كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي, بالبقاء مع فريقه في الموسم المقبل .

وانضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوف اليونايتد الصيف الماضي, قادما من يوفنتوس بعد قضاء ثلاث سنوات مع النادي الايطالي و7 سنوات مع ريال مدريد الاسباني, قبل ان يعود للعملاق الانجليزي .

وكشفت الشبكة البريطانية سبورتس مول, نقلا عن اس الاسبانية, ان البرتغالي قرر البقاء مع اليونايتد لنهاية عقده في 30 يونيو 2023, وعلى الرغم من علاقته الممزقة برالف رانجنيك المدير الفني لليونايتد, الا ان الدون يريد الاستمرار لنهاية عقده .

وسيترك رانجنيك منصبه المؤقت كمدير فني للفريق مع نهاية الموسم الجاري, ولكنه سيتولي في مسرح الاحلام, دور استشاري لمدة عامين .

وحصل بين البرتغالي ورانجنيك اكثر من خلاف خلال الموسم الحالي, بعد ان رحل جونار سولشاير المدير الفني السابق لليونايتد وتولى الالماني مسؤولية الشياطين الحمر, حيث ان المدرب الحالي قام باستبدال رونالدو في اكثر من مباراة .

الشبكة اوضحت في تقريرها ان كريستيانو رونالدو يريد الاستمرار, لاعتقاد البرتغالي ان الامور ستكون على ما يرام بعد التعاقد مع مدرب جديد .

وسجل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 18 هدفا و 3 تمريرات حاسمة في مجموع 33 مباراة بجميع المسابقات .

اقرأ ايضا:

الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من الدوري الاوروبي موسم 2021-2022