كومباريه ينتقد مصطفى محمد على الرغم من تسجيله هدفا امام بريست

كومباريه ينتقد مصطفى محمد على الرغم من تسجيله هدفا امام بريست 17/10/2022

على الرغم من تسجيله هدفا اما بريست في الدوري الفرنسي, الا ان انطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت انتقد النجم المصري مصطفى محمد .

وتمكن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وفريق نانت من تسجيل الهدف الثالث لفريقه نانت امام بريست في مباراة انتهت برباعية مقابل هدف, على ملعب لا بوجوار في اطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي .

ووفقا لما جاء في بعض التقارير ان غضب المدرب جاء بناء على تصرف الدولي المصري بسبب ركلة الجزاء الثانية التي تحصل عليها فريق نانت, وكان يرغب مصطفى محمد في تنفيذها, ولكن لم يتمكن من هذا بسبب انه لم يكن ضمن ترتيب المسدين لركلات الجزاء .

وقال انطوان كومباريه خلال مؤتمر ما بعد المباراة, ان مصطفى محمد اراد ان ينفذ ركلة الجزاء وكان غاضبا, ولذلك ستكون لدينا الفرصه للتحدث في هذا الامر .

واوضح كومباريه ان ما فعله الفرعون المصري سيبعد تركيزه في المباراة قليلا لان بدايته في اللقاء كانت جيدة, وانه شعر بخيبة امل لما فعله اللاعب .

واضاف قائلا: كان علينا ان نتأكد من قدرته على استكمال اللقاء, ويجب الا يحدث ما فعله مرة اخرى, لان في بعض الاوقات الاخرى سيعاني مصطفى محمد خلال المباريات اذا تكرر هذا التصرف, ويمكن ان تخسر لاعبا في توقيت هام بسبب هذه التصرفات, خاصة في وضعنا الحالي بالدوري .

واختتم تصريحاته, بأن الشئ المهم هو ان ما حدث في المباراة لم تكن له اي عواقب وخيمة, واوضح ان المسدد الاول في نانت هو لودوفيك بلاس, وموسيس سيمون الثاني, والثالث هو مصطفى محمد او ايجناتيوس جاناجو اذا شارك في اللقاء .

اقرأ ايضا:

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يهزم مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي