تشيلسي يتعادل مع برايتون في الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي الممتاز

تشيلسي يتعادل مع برايتون في الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي الممتاز 30/12/2021

تشيلسي يتعادل مع برايتون من الجولة الـ20 في الدوري الانجليزي الممتاز

وقع فريق تشيلسي في فخ التعادل امام برايتون في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء ضمن مواجهات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021-2022 .

واقيمت المباراة على ملعب ستامفورد بريدج في اطار مواجهات الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي الممتاز, وانتهت بهدف لكل منهما .

اقرأ ايضا: مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد ويستمر في صدارة الدوري الانجليزي

احداث المباراة

شهدت احداث المباراة, اصابة ريس جيمس في الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول, ليقوم توماس توخيل مدرب تشيلسي بخروج اللاعب المصاب ومشاركة ماركوس الونسو بديلا عنه .

وفي الدقيقة 28 تمكن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تسجيل هدف تشيلسي الاول, وبالرجوع لتقنية الفيديو تم تأكيد الهدف بنجاح .

وقام تشيلسي بتبديل اخر مع بداية الشوط الثاني من المباراة, بخروج اندريس كريستنسن ومشاركة تريفوه تشالوباه بسبب الاصابة التي تعرض لها ولم يتمكن من استكمال المباراة .

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع, تمكن بريتون من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب داني ويلبيك هدفا عن طريق كرة رأسية .

وبهذه النتيجة, يصبح رصيد تشيلسي 42 محتلا المركز الثاني خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الاول في الترتيب برصيد 50 نقطة, امام برايتون صاحب المركز العاشر من الترتيب لديه 24 نقطة في رصيده .