يستعد تشيلسي للتعاقد مع عثمان ديمبلي جناح برشلونة

يستعد تشيلسي للتعاقد مع عثمان ديمبلي جناح برشلونة 24/02/2022

يستعد تشيلسي للتعاقد مع عثمان ديمبلي جناح برشلونة حسب ما جاء به تقارير الصحفي الكتالوني .

وفقا لتقارير الصحيفة الكتالونية سبورت ان نادي تشيلسي قرر ان يبذل كل جهده من اجل التعاقد مع اللاعب عثمان ديمبلي بعد استبعاد فكرة ضم لاعب بايرن ميونخ سيرج جنابري بسبب تكلفتة العالية .

لم تعد اول محاولة لتشيلسي في التعاقد مع اللاعب عثمان لقد حاول النادي التعاقد معه في الانتقالات الشتوية الماضية و لكن رفض اللاعب عثمان لتجنب دفع رسوم الانتقال الذي كانت ستؤثر علي مرتبه في نادي تشيلسي فقرر البقاء في كامب نو .

يقول عثمان داخل غرفة خلع الملابس انه يريد ان يكمل في نادي برشلونة ولكن لوجود مشاكل اقتصادية مع النادي فكل المؤشرات تتجه نحو الرحيل للدوري الانجليزي الممتاز الا اذا حدث مفاجأة .

اتصل وكلاء اللاعب عثمان بالاندية الكبري ويبدو ان هناك ثلاثة يريدون التعاقد مع اللاعب عثمان هم يوفنتوس ومانشستر يونايتد و مؤخرا تشيلسي .

يريد نادي تشيلسي تدعيم صفوفه خلال الموسم القادم ، ويري ان عثمان هو اللاعب المناسب لكونه حر و لكون النادي علي استعداد في دفع مكافئة توقيع وراتب جيد  لكي يقتنع ان ينتقل لملعب ستامفورد بريدج .

ان وكلاء عثمان لا يهمهم الراتب المرتفع لكن يهمهم ان يكون اللاعب عثمان ديمبلي ان يكون بطل في مشروع باعتباره لاعب اساسي ، يوفنتوس كان المرشح الاول بهدف المكان الذي سيصبح فارغا بعد رحيل  ديبالا ، لكن نادي تشيلسي ممكن ان يغير الامور .

اقرا ايضا :

باريس سان جيرمان يقدم عرض جديد لكيليان مبابي