كارلو انشيلوتي يوضح اخر تطورات فيروس كورونا داخل ريال مدريد

كارلو انشيلوتي يوضح اخر تطورات فيروس كورونا داخل ريال مدريد 21/12/2021

كارلو انشيلوتي يوضح اخر تطورات فيروس كورونا داخل ريال مدريد

خلال تصريحات لـ كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال, حذر من مواجهة الاربعاء امام اتلتيك بلباو في الدوري الاسباني ضمن منافسات الجولة الـ 21 .

ويستعد ريال مدريد غدا لمواجهة اتلتيك بلباو في الدوري الاسباني الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة, 11:30 مساء بتوقيت السعودية, على ملعب سان ماميس .

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة, قال كارلو انشيلوتي ان المواجهة صعبة على ارض بلباو, لانه يحب الملعب كثيرا, ولكن ستكون هناك فرصة لاظهار قدرات فريقه .

وبالحديث عن صعوبة تسجيل هدف امام قادش, قال: عندما تكون لديك الكرة, ستفكر في اول شئ وهو انك لا تريد ان تستقبل اهدافا, ولكن لديك المزيد من الفرص لتقوم بالتسجيل, ولكن يجب علينا ان نبحث عن التحسين للاداء الهجومي, وان يكون لديك القدرة لفتح مساحات مغلقة, ولكنني لا اشعر بالقلق لان هناك فرص لدينا امام خصومنا .

وواصل: وبالنسبة لهازارد, يجب ان اقيم حالته بعد العودة من اصابته الطويلة, لانه كان على ما يرام بالامس, وكان يقوم بتدريبات التعافي بعدما كان متواجدا في مباراتنا امام قادش, وسوف يواصل التدريب اليوم وسأقيم حالته .

اقرأ ايضا: مدة ايقاف اندي روبرتسون مع ليفربول بعد الطرد امام توتنهام هوتسبير



وعن حالات كورونا داخل الفريق قال: نحتاج للمزيد من الوضوح, لم يتدرب لوكا لان حالته ليست على ما يرام, وعلينا الصبر ليكون افضل, وامامنا اجازة لـ سبعة ايام بعد المباراة, وسوف نرى ما هي نتائج الفحوصات الجديدة .

كما تحدث انشيلوتي عن ركلات الجزاء التي لا تحتسب وصرح قائلا: الامر لم يكن غريبا بالنسبة لي, واتمنى ان نحظى بالمزيد في العام الجديد .

وتحدث عن سيبايوس ومشاركته غدا قال: لا اريد ان اخاطر به, ولكن لم يكن ضمن القائمة التي ستشارك امام بلباو, وسيكون مهما لنا عام 2022 .

واتم حديثه عن مستقبل ايسكو, وقال: على المستوي الفني والشخصي, الامر معقد لان الفرصة لم تتح له لاظهار القدرات لديه في المباريات مع الفريق, لاننا نخوضها بدونه وبالطبع سيؤثر هذا عليه مثل, فالفيردي ومارسيلو وناتشو وكامافينجا, ولكن الجميع ينتظر الفرصة ولا توجد اي مشكلة مع اللاعبون .

وهكذا كانت تصريحات كارلو انشيلوتي قبل مواجهة اتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني .

اقرأ ايضا: شكوك حول وجود اصابة بـ فيروس كورونا داخل فريق ريال مدريد