نجم بوروسيا دورتموند يتخذ قرار بخصوص مستقبله

نجم بوروسيا دورتموند يتخذ قرار بخصوص مستقبله 04/03/2022

نجم بوروسيا دورتموند جود بلينجهام يتخذ قرار بخصوص مستقبله مع وجود اهتمام من نادي بايرن ميونخ و نادي مانشستر يونايتد .

انضم صاحب 18 عام لنادي بوروسيا دورتموند قادم من نادي الصبا برمنجهام سيتي عام 2020 مقابل خمسة و عشرين مليون جنية استرليني و استمر في اثبات نفسه كلاعب اساسي للنادي الالماني .

تميز جود بلينجهام بالدوري الالماني و المسابقة الاوروبية اصبح من اهتمامات نادي مانشستر يونايتد و نادي ليفربول .

اوضحت صحيفة بيلد ان بلينجهام كرس مستقبله لنادي بوروسيا دورتموند لموسم 2023 و الذي سيعتبر الموسم الثالث له في ارض سيجنال ايدونا بارك .

يوضح التقرير عدم وجود شرط جزائي في عقد اللاعب بلينجهام مع نادي بوروسيا دورتموند و الذي سيستمر حتي عام 2025 .

لقد سجل النجم بلينجهام و الذي يعتبر قائد رغم صغر سنه ، مؤخرا ظهوره ال 80 مع الفريق خلال اللعب لمدة 90 دقيقة في المباراة امام اوجسبورج التعادل 1-1 الاحد الماضي ، وسجل ايضا خلال مبارتين الذهاب و الاياب بعد انتصار رينجرز بالدور الثاني و الثلاثين بيوروبا ليج .

قبل ان يتخذ قرار بخصوص بوروسيا دورتموند طارده نادي مانشستر يونايتد لمدة عامين وقدم السير اليكس فيرجسون جولة شخصية له في اولد ترافورد ولكن فشلت المحاولة لاحضارة الي مانشستر يونايتد .

ذكرت صحيفة ميرور ان نادي ليفربول يسعي للتعاقد مع بلينجهام ليكون بديل للقائد جوردان هندرسون .

قال اللاعب كريج هيجنيت في راديو بي بي سي انه سمع من مصدر موثوق به ولم يذكر من هو المصدر كان يقول انه ملتزم بنادي ليفربول سواء في شهر يناير او في نهاية الموسم فذلك غير مؤكد من بعد .

نفي بلينجهام ذلك و نشر علي حسابه الشخصي علي تويتر صورة Gif وهو يضحك قبل حذف المنشور .

جناح ديوجو جوتا مازح الشهر الماضي بانه سوف يطلب من مدرب نادي ليفربول الذي له علاقات مع نادي بوروسيا دورتموند بسبب ادارته سبع سنوات التوقيع مع النجم بلينجهام حتي يستطيع من استخدام بطاقة فيفا 22 الخاصة به .

اقرا ايضا :

هالاند يتعرض لاصابة جديدة