بوروسيا دورتموند يوضح اهتمام ريال مدريد من ضم هالاند وعودة يورجن كلوب

بوروسيا دورتموند يوضح اهتمام ريال مدريد من ضم هالاند وعودة يورجن كلوب

article image 20/12/2021

بوروسيا دورتموند يوضح اهتمام ريال مدريد من ضم هالاند وعودة يورجن كلوب

اوضح هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الالماني, عن الاهتمام الكبير من نادي ريال مدريد الاسباني بضم النجم النرويجي ايرلينج هالاند .

وانتشرت خلال الفترة الماضية اهتمامات كبيرة من الاندية الاوربية الكبري برغبتهم في ضم ايرلينج هالاند خلال فترة الانتفالات الصيفية المقبلة, والاهتمام الاكبر كان من نصيب باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وعلى رأس كل هؤلاء ريال مدريد .

تصريحات هانز يواخيم فاتسكه

ونقلت الصحيفة الالمانية "بيلد" تصريحات هانز يواخيم, حيث قال: انني متأكد من اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ايرلينج هالاند , ولكن بعيدا عن النادي الذي يريد ان يذهب اليه اللاعب, الجميع يتحدث معك عنه .

وواصل: ما اعرفه هو ان نادي ريال مدريد لديه الرغبة في ضم هالاند, ولكن من الممكن ان يرحل ويمكن ان يستمر معنا .




واوضح: لقد تواصلت مع مينو رايولا وكيل هالاند قبل ايام قليلة وكانت المحادثة جيدة وودية, وخلال الاسابيع القادمة سنجري محادثة اخرى, لاننا نعمل حاليا على تطويره كما كان الوضع مع روبرت ليفاندوفسكي والذي افتخر به, واذا تمكن ايرلينج مثله في دوري ابطال اوروبا ساكون كذلك مستقبلا, ولكن وكيله يعلم ان لديه اللاعب ذكي .

وبالحديث عن يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي الحالي بشأن عودته

قال: اذا كان يريد في اي وقت, ولكن ليس كمدربا بعد الان, والابواب مفتوحة اذا كان يريد ان ينضم الى بوروسيا دورتموند, ونتواصل دائما ولكنني لا اعتقد انه يريد الاستمرار مدى حياته في التدريب .