اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو 15 1

article image 25/01/2022

اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو 5 1

نستعرض لكم متابعي موقع عرضية حقيقة اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو 15 1, وهل هذه النتيجة صحيحة ام لا .

من خلال هذا المقال ستعرف عزيزي القارئ حقيقة النتيجة الكبيرة المنتشرة على معظم صفحات التواصل الاجتماعي وهي خسارة ريال مدريد امام برشلونة بنتيجة 15-1 .

حقيقة اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو

اولا نود الاشارة ان هذه النتيجة لم تكن صحيحة, وانتشرت مؤخرا ان ريال مدريد سقط امام برشلونة بـ15-1, ولكن بمراجعتنا للنتائج الصحيحة على مدار الاعوام الماضية, تأكدنا من خلال محركات البحث ان البرسا لم يفوز على النادي الملكي بهذه النتيجة .

وعلى المستوى المحلي بالدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وكاس ملك اسبانيا, او اي بطولة اخرى, لم يسقط ريال مدريد امام برشلونة بهذه النتيجة .


النتائج والتقارير

اشارت بعض النتائج الموثوقة ان النتيحة كانت لصالح برشلونة بالفعل وكانت 5-1, وان ما حدث كان بسبب ان شخصا قام بالتحرير على ويكيبيديا واضاف رقم 1 لتصبح 15 .

الحقيقة

يرجع تغيير نتيجة 15-1 في بادئ الامر الى ان هناك شخصا كان من عشاق فريق برشلونة, وقرر الدخول الى الموسوعة الحرة ويكيبيديا, ودخل الى قسم تعديل على المقال, وقام بالدخول على نتيجة المباراة وعدل عليها, وبدلا من ان تصبح 5-1 لصالح البارسا كتب 15 .

انتشار نتيجة فوز برشلونة على ريال مدريد 15 - 1

في بداية الامر لم ينتبه موظفي الموقع الشهير ويكيبيديا عن هذا الخطأ, ليقوم الشخص الذي قام بالتعديل على النتيجة بتداول الخبر بشكل كبير على المنصات الاجتماعية مثل تويتر وانستجرام وفيس بوك .

اكبر انتصار لريال مدريد على برشلونة

بالرجوع الى مواجهات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة, كان اكبر انتصار للنادي الملكي على البارسا هو 11-1 في اياب نصف الكاس, وفي ذلك الوقت كانت تحت مسمى كاس الجنرال .


اقرأ ايضا:

اين يلعب احمد حمودي

من هو افضل لاعب في العالم 2020