بايرن ميونخ يتخذ قرارا نهائيا بشأن التعاقد مع نجم برشلونة

بايرن ميونخ يتخذ قرارا نهائيا بشأن التعاقد مع نجم برشلونة 27/08/2022

اتخذ نادي بايرن ميونخ الالماني قرارا باستبعاد التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب العملاق الاسباني برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

اللاعب الهولندي ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف النادي الاسباني خلال الصيف الجاري, وكان على مقربة من الانضمام الى صفوف نادي مانشستر يونايتد, قبل ان ينضم كاسيميرو مع النادي الانجليزي, بسبب ان اللاعب الهولندي كان لا يريد ان يلعب في دوري الابطال .

كما ان برشلونة يريد ان يتخلص من فرينكي دي يونج وان يستفيد منه ماديا, او ان يستمر الهولندي في صفوف الفريق مع تخفيض جزء كبير من الراتب الذي يتقاضاه, وهو الامر الذي يرفضه لاعب خط الوسط .

ولكن الصحيفة الالمانية بيلد قالت ان بايرن ميونخ قبل 5 ايام من نهاية نافذة الانتقالات لا يفكر في التعاقد مع فرينكي, ولذلك سيستمر مع النادي الاسباني .

اما عن بايرن ميونخ فهو يرى ان تشكيلة الفريق مكتملة, بعد ان تعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي, وكان ابرزهم انضمام النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الانجليزي, ومن يوفنتوس الايطالي تعاقد مع ماتياس دي ليخت .

وفي نهاية الامر فإن صاحب الـ25 عام امامه خيارين هو ان يرحل الى تشيلسي وهو النادي الوحيد حاليا المرتبط باللاعب, او يخفض راتبه ويستمر مع برشلونة .

اقرأ ايضا:

نيوكاسل يونايتد يعلن التعاقد مع الصفقة الاغلى في تاريخ النادي