بايرن ميونخ يتعادل امام شتوتجارت بهدفين في الجولة السادسة من الدوري الالماني

بايرن ميونخ يتعادل امام شتوتجارت بهدفين في الجولة السادسة من الدوري الالماني 10/09/2022

وقع فريق بايرن ميونخ في فخ التعادل امام نظيره شتوتجارت ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت في الدوري الالماني .

وتلاقى الفريقان عل ملعب اليانز ارينا في اطار لقاءات الجولة السادسة من عمر الدوري الالماني, لتنتهي بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2 .

الشوط الاول من المباراة شهد بطاقة صفراء للاعب شتوتجارت بورنا سوسا في الدقيقة الرابعة .

وفي الدقيقة 36 نجح ماتياس تيل بتسجيل اول اهداف المباراة لصالح بايرن ميونخ, ليدخل تاريخ البوندزليجا كونه اصغر لاعب يسجل للبافاري .

وتعادل شتوتجارت في الشوط الثاني من المباراة وتحديدا في الدقيقة 52 عن طريق جيراسي, ولكن بالرجوع لتقنية الفيديو الغى الحكم الهدف بسبب خطأ لصالح البايرن .

وتمكن كريس فيهريش لاعب شتوتجارت من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57, بعدما تلقى تمريرة من زميله مافروبانوس, ليأتي العملاق البافاري ويسجل هدف التقدم بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق جمال موسيالا .

وتعادل شتوتجارت في الدقيقة 92 بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد تدخل دي ليخت على سيرهو جيراسي لينجح في تسديدها, وينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق .

وبتلك التعادل يحصل كل فريق على نقطة واحدة, ليرتفع رصيد بايرن ميونخ عند 12 نقطة متصدرا الترتيب بالتساوي مع هوفنهايم بنفس عدد النقاط ولكن بفارق عدد الاهداف .

بينما يحتل شتوتجارت المركز الثالث عشر من الترتيب برصيد 5 نقاطة .

اقرأ ايضا:

قائمة ريال مدريد لمواجهة مايوركا تشهد غياب نجم الفريق بسبب الاصابة