بايرن ميونخ يعلن اصابة مهاجم الفريق وتقارير تؤكد غيابه عن مباراة برشلونة القادمة

بايرن ميونخ يعلن اصابة مهاجم الفريق وتقارير تؤكد غيابه عن مباراة برشلونة القادمة 17/10/2022

في بيان رسمي اصدره نادي بايرن ميونخ, اعلن من خلاله عن اصابة ليروي ساني مهاجم وجناح الفريق, خلال مواجهة فريق فرايبورج في الدوري الالماني .

وتلاقى بايرن ميونخ مع نظيره فرايبورج امس الاحد على ملعب اليانز ارينا في اطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الالماني, وانتهت بفوز البافاري بخماسية دون رد, وسجل ساني هدفا في تلك المباراة قبل اصابته وخروجه في الدقيقة 76 .

وخلال الساعات القليلة الماضية, خضع ساني للفحوصات الطبية, واظهرت النتائج ان لديه تمزق في الياف عضلية بالفخذ الايسر, بحسب ما جاء في البيان الرسمي للنادي .

وقالت صحيفة بيلد الالمانية في تقريرا لها, ان ساني سيغيب عن التدريبات والمباريات ايضا لمدة ثلاث اسابيع, وتقريبا حتى السابع من شهر نوفمبر المقبل .


واضافت الصحيفة, ان ساني لن يتواجد في مباراة بايرن ميونخ امام برشلونة والمقرر خوضها يوم الاربعاء 26 اكتوبر في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا 2022-2023.

وبحسب التقرير من المتوقع ان يغيب ساني عن مواجهة اوجسبورج في كاس المانيا المقرر خوضها بعد يومين, وامام هوفنهايم وماينز وهيرتا برلين في الدوري الالماني, وامام برشلونة وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا .

اقرأ ايضا:

ساديو ماني يعلق على فوز ليفربول امام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي