برشلونة يصدر بيانا بشأن التسريبات التي تم نشرها حول مفاوضاته مع ميسي

برشلونة يصدر بيانا بشأن التسريبات التي تم نشرها حول مفاوضاته مع ميسي 22/09/2022

قام نادي برشلونة الاسباني بإصدار بيان رسمي بشأن التسريبات التي تم نشرها حول مفاوضات البارسا مع ليونيل ميسي لتجديد عقده في 2020, بعد ان اثارت تلك التسريبات خلال الساعات الماضية جدلا واسعا .

وكانت صحيفة ال موندو قامت بتسريب المحادثات بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة السابق ووالد ليونيل ميسي, والتي كشفت عن مطالب النجم الارجنتيني للموافقة على التجديد مع البارسا, في الفترة التي كان يمر بها النادي بوقت صعب بسبب بجائحة كورونا مثله مثل الاندية الاخرى حول العالم .

برشلونة في بيانه اوضح ان تلك المعلومات التي تم تسريبها يعرض النادي الاسباني للخطر, ولذلك يفكر جديا بأن يرفع دعوة قضائية ضد الجهة التي قامت بعملية تسريب تلك المفاوضات .

وقال النادي في بيانه, انه فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة في صحيفة ال موندو تحت العنوان التالي "تسريبات برشلونة الارشيف السري للنادي الجزء الاول" فإن النادي يعلن عن استيائه بشأن هذه التسريبات التي تشكل جزء من الاجراءات القضائية, ويأسف النادي لان الجهة التي تعرض هذه التسريبات تتفاخر انها امتلكت امكانية الوصول الى كمية كبيرة من الوثائق بالاضافة لرسائل البريد الالكتروني المتواجدة في البارسا .

واتم بيانه موضحا ان تلك المستندات تهدد سرية وسمعة نادي برشلونة, وبهدف حماية حقوق النادي, وانه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة لهذه التسريبات .

اقرأ ايضا:

ارقام خيالية بعد تسريب عقد جيرارد بيكيه مع برشلونة

منتخب المانيا يعلن عن اصابة الثنائي جورتسكا ومانويل نوير بفيروس كورونا