مواعيد مباريات برشلونة في شهر اكتوبر.. منافسات قوية في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا

مواعيد مباريات برشلونة في شهر اكتوبر.. منافسات قوية في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا 30/09/2022

يستعد فريق برشلونة خلال شهر اكتوبر للدخول في مواجهات قوية في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لموسم 2022-2023 .

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة, بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر الحالي .

وسيدخل برشلونة في ابرز ثلاثة مباريات صعبة خلال شهر اكتوبر, حيث سيلتقى بنظيره ريال مدريد في الكلاسيكو, وصدام اخر امام انتر ميلان الايطالي وبايرن ميونخ الالماني في دوري الابطال .

المباراة الاولى لكتيبة تشافي هيرنانديز, امام مايوركا في الدوري الاسباني, يوم السبت 1 اكتوبر, الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة, 10 بتوقيت السعودية .

مباراة برشلونة وانتر ميلان, يوم الثلاثاء 4 اكتوبر بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا, الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة, 10 بتوقيت السعودية, على ملعب جوزيبي مياتزا .

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني يوم الاحد 9 اكتوبر, الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة, 10 بتوقيت السعودية, على ملعب سبوتيفاي كامب نو .

برشلونة وانتر ميلان, يوم الاربعاء 12 اكتوبر في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا, الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة, 10 بتوقيت السعودية, على ملعب سبوتيفاي كامب نو .

مباراة برشلونة وريال مدريد, الاحد 16 اكتوبر, في الليجا, الساعة 4:15 عصرا بتوقيت القاهرة, 5:15 بتوقيت السعودية, على ملعب سانتياجو برنابيو .

مباراة برشلونة وفياريال بالدوري الاسباني, يوم الخميس 20 اكتوبر, الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة, 10 بتوقيت السعودية, على ملعب سبوتيفاي كامب نو .

مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو يوم الاحد 23 اكتوبر ضمن منافسات الليجا, الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة, 10 بتوقيت السعودية, على ملعب سبوتيفاي كامب نو .

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ, يوم الاربعاء 26 اكتوبر, في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا, الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة, 10 بتوقيت السعودية, على ملعب سبوتيفاي كامب نو .

واخر مباريات برشلونة يوم الاحد 30 اكتوبر امام فالنسيا في الدوري الاسباني, ولم يتم تحديد ميعاد هذه المباراة حتى الان, وسنقوم بالتحديث فور الاعلان عن التوقيت .

اقرأ ايضا:

مواعيد مباريات ريال مدريد في اكتوبر.. كلاسيكو قوي امام برشلونة