اضطرار برشلونة لبيع اراوخو وجافي

اضطرار برشلونة لبيع اراوخو وجافي 08/03/2022

اضطرار برشلونة لبيع اراوخو وجافي .

اكدت بعض الصحف عن فقد برشلونة للثنائي وهما اللاعب رونالد اراوخو وبابلو جافي بسبب سياسة النادي المادية الجديدة وسقف الرواتب الذي يرغب خوان لابورتا في تطبيقها لحل الازمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة .

بناء على ما اكدته صحيفة اس من الواضح ان لم يفتح نادي برشلونة باب التفاوض المبالغ فيه مع الثنائي وقد يضطر للتخلي عنهم في الصيف المقبل .

سوف ينتهي عقد كل من رونالدو اراخو وبابلو جافي في عام 2023 .

نتيجة لمجهود الثنائي الجيد ومستواهم المميز في برشلونة هذا الموسم لذلك يرغب العديد من الاندية التعاقد معهم .

يرغب نادي برشلونة ان يضع في خطته للصيف القادم تجديد عقد الثنائي بجانب ضم لاعبين جدد بجانب الحفاظ على السياسة المالية وحل الازمة الاقتصادية .

تحدث لابورتا عبر قناة برشلونة على انهم يضعو معايير اقتصادية وقال من يريد البقاء في برشلونة سوف يبقي املا في ان يسيرو على خطي فاتي،بيدري،نيكو وحذر ايضا وكلاء اللاعبين على عدم المبالغة في مطالبهم اثناء التجديد .

ينتظر العديد من الاندية موقف اللاعب رونالدو اراوخو موقفه بشان تجديد عقد اللاعب مع برشلونة .

يحاول برشلونة ان ينهي المفاوضات قبل نهاية الميركاتو الشتوي المقبل حتي لا تتكرر قصية عثمان ديمبيلي ويرحل كلاهما دون ان يستفيد النادي .

اكدت بعض الصحف على ان برشلونة يحرص على ان يتجنب مشاكل اقتصادية في الصيف القادم خصوصا لرغبته في ضم 4 صفقات علي الاقل بعد ضمه للاعب بابلو توري رسميا واقتراب انتهاء صفقة اللاعب كريستنسن لاعب تشيلسي .

اقرا ايضا :

قام برشلونة بعرض لاعبه على ولفرهامبتون لرغبته في ضم اداما تراوري بشكل نهائي