ارسنال يسحق وولفرهامبتون في مباراة شهدت انذارات بالجملة في البريميرليج

ارسنال يسحق وولفرهامبتون في مباراة شهدت انذارات بالجملة في البريميرليج 11/02/2022

ارسنال يسحق وولفرهامبتون في مباراة شهدت انذارات بالجملة في البريميرليج

فاز ارسنال على فريق وولفرهامبتون في مباراة شهدت الكثير من البطاقات الصفراء وبطاقة حمراء واحدة في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021-2022 .

وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب مولينيو في اطار منافسات الجولة الـ24 من البريميرليج, فوز ارسنال بهدف نظيف .

المباراة شهدت تواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد البدلاء, ولم يشارك في اللقاء طوال اللقاء .

وشهدت احداث اللقاء هدف وحيد سجله جابرييل لاعب ارسنال في الدقيقة 25 من عمر الشوط الاول, ولكن لاعبي وولفرهامبتون اعترضوا على هدف الجانرز, ليرجع الحكم الى الفار (تقنية الفيديو) والذي اقر بصحة الهدف .

المباراة شهدت بطاقات صفراء بالجملة بالاضافة الى بطاقة حمراء واحدة, حيث تلقى توماس بارتي في الدقيقة 33 وتشاكا في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الاول وجابرييل بالدقيقة 61 لاعبي ارسنال البطاقات الصفراء, بالاضافة الى بطاقة حمراء لـ جابرييل مارتينيلي الذي تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 69 وبعدها بثواني قليلة حصل على بطاقة صفراء اخرى ليعلن الحكم عن البطاقة الحمراء .

فيما تلقى كل من سايس في الدقيقة 36 وروبن نيفيس في الدقيقة 60 لاعبى وولفرهامبتون البطاقات الصفراء .

الجدير بالذكر ان تشاكا لاعب ارسنال هو اللاعب الوحيد في ارسنال الذي يتلقى البطاقة الصفراء في 4 مواجهات متتالية في الدوري الانجليزي منذ عام 2007 منذ ان تلقاهم فابريجاس مسبقا .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ارسنال لـ39 نقطة محتلا المركز الخامس من ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز, فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة محتلا المركز الثامن من الترتيب .

اقرأ ايضا:

يوفنتوس يفوز على ساسولو بقيادة فلاهوفيتش ويتأهل لنصف نهائئ كاس ايطاليا

ليفربول يفوز على ليستر سيتي ويقترب من متصدر الدوري الانجليزي