المصري يكتسح الاسماعيلي برباعية في ديربي القناة بالدوري المصري الممتاز

المصري يكتسح الاسماعيلي برباعية في ديربي القناة بالدوري المصري الممتاز 18/08/2022

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بالفوز على نظيره الاسماعيلي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس بالدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 .

وانطلقت المباراة بين الفريقين على ملعب برج العرب, في اطار مباريات الجولة الحادية والثلاثون من البطولة, وانتهت برباعية مقابل هدف لصالح المصري البورسعيدي .

المباراة شهدت حصول محمد هاشم لاعب الاسماعيلي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 14 من عمر الشوط الاول بعد تدخل قوي على اوستن اموتو لاعب المصري .

وفي الدقيقة 15 حصل محمد مخلوف لاعب الدراويش على البطاقة الصفراء بعد اعتراضه مع زملائه على قرار طرد زميله بعد حصوله على البطاقة الحمراء .

ونجح المصري بتسجيل هدف التقدم عن طريق الياس الجلاصي في الدقيقة 17 من صاروخية ارضية سكنت شباك حارس الدراويش .

واجرى حمزة الجمل مدرب الاسماعيلي تغييرا في الدقيقة 19, بخروج محمد مخلوف ومشاركة باهر المحمدي .

ولم يمر الوقت كثيرا, ليحصل المحمدي على بطاقة صفراء بسبب تدخل على لاعب المصري في الدقيقة 22 .

وتمكن الجلاصي من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 24 من ضربة حرة مباشرة, لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق البورسعيدي .

وبالدقيقة 30 يقرر الجهاز الفني للدراويش باستبدال باهر المحمدي بسبب تعرضه للاصابة ومشاركة محمود عبد العاطي بدلا منه .

ونجح المصري في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب حسن علي, لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق البورسعيدي بالنتيجة .

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل الفريق البورسعيدي الهدف الرابع من رأسية عمرو مرعي بالدقيقة 59, قبل ان يسجل خالد النبريص لاعب الاسماعيلي الهدف الاول في الدقيقة 78, لينتهي اللقاء بعد الوقت الاصلي بنتيجة 4-1 .

وبهذه النتيجة يحصل المصري البورسعيدي على ثلاثة نقاط, ليتواجد في المركز الثامن برصيد 36 نقطة, فيما يتواجد الاسماعيلي في المركز التاسع بنفس عدد النقاط .

اقرأ ايضا:

غزل المحلة يتعادل مع الجونة سلبيا في الجولة الـ31 من الدوري المصري