الاسماعيلي يسقط امام غزل المحلة بثنائية في الدوري المصري

الاسماعيلي يسقط امام غزل المحلة بثنائية في الدوري المصري 24/10/2022

سقط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي امام نظيره غزل المحلة, ضمن المباراة التي جمعتهما اليوم في الدوري المصري الممتاز .

وتلاقى الفريقان اليوم الاثنين على ملعب غزل المحلة في اطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة, حيث انتهت بثنائية مقابل هدف لاصحاب الارض .

المباراة شهدت تقدم فريق غزل المحلة في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب احمد الشيخ بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 16 اضاف عبد الرحمن عاطف لاعب فريق غزل المحلة الهدف الثاني, بعد خطأ من حارس الاسماعيلي, ولكم بالرجوع لتقنية الفيديو, تم الغاء الهدف بسبب خطا على لاعب غزل المحلة, لتعود النتيجة كما كانت .

واشتعلت المباراة في الشوط الثاني بعد تقدم غزل المحلة بهدف ثاني, وتم الغائه ايضا بداعي التسلل على عبد الرحمن اجويرو, بعد لمس الكرة من تسديدة زميله .

وبالدقيقة 53 سجل غزل المحلة الهدف الثاني, وللمرة الثالثة يتم الغاء هدف اصحاب الارض بعد الرجوع لتقنية الـVAR والتي اكدت ان هناك لمسة يد .

الدقيقة 75 شهدت هدف ثاني لغزل المحلة عن طريق المهاجم جابرييل اوروك الذي شارك بديلا .

واضاف حازم مرسى الهدف الاول لفريق الاسماعيلي في الدقيقة 87, بعدما تلقى تمريرة عرضية من عبد الرحمن مجدي, لينتهي اللقاء بعد الوقت الاصلي بفوز غزل المحلة بنتيجة 2-1 .

هذا الفوز جعل غزل المحلة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط, ويتذيل الاسماعيلي جدول الترتيب بدون اي نقاط, حيث تلقى الهزيمة في الجولة الاولى امام الاهلي .

اقرأ ايضا:

مرتضى منصور يطلب من شركة تذكرتي تخفيض سعر تذاكر جماهير الزمالك