الاهلي يتعادل مع الاسماعيلي ليودع المنافسة على لقب الدوري المصري

الاهلي يتعادل مع الاسماعيلي ليودع المنافسة على لقب الدوري المصري 22/08/2022

انهى فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي مباراته امام نظيره الاسماعيلي بالتعادل السلبي في المواجهة التي جمعتهما في الدوري المصري .

وانطلقت المباراة على ملعب الاهلي وي السلام, في اطار مواجهات الجولة المؤجلة من الاسبوع الـ18, لينتهي اللقاء بدون اهداف .

شهدت احداث المباراة الهدف الاول للاهلي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول, ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا وجود تسلل على اللاعب كريم فؤاد .

وانقذ مصطفى شوبير مرمى الاهلي في الدقيقة 36 بعد هجوم لاعب الاسماعيلي دون وجود اي رقابة, وبعد مرور ثلاثة دقائق يتألق الحارس في التصدي لكرة عرضية من احمد مدبولي لاعب الدراويش .

وبدأ احمد مدبولي بهجمة في الدقيقة 24 وارسل كرة عرضية للنبريصي, ثم الى مدبولي ليعلن حكم الراية ان هناك تسلل .

وفي الشوط الثاني من المباراة اجرى سواريش تغييراته, ليشارك كل من حسام حسن واحمد عبد النبي واحمد عبد القادر, ويخرج احمد سيد غريب ومحمد شرقية وزياد طارق .

ومع انطلاقة الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 47 يتألق حارس الدراويش بعد تصديه لكرة حولها ركنية للاهلي, بعد تمريرة رأسية من حسام حسن لزميله محمد اشرف .

وبالدقيقة 60 اجرى الاسماعيلي اولى تغييراته بدخول محمد الشامي وخروج النبريصي, ليأتي بعد 4 دقائق ويقوم الاهلي باجراء تغييرا, ليشارك محمد نصير ويخرج ميدو نبيل .

وخرج ميكيسوني لاعب الاهلي في الدقيقة 84 وشارك محمد محمود .

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي, ليحصل كل فريق على نقطة واحدة ليرتفع رصيد الاهلي عند 64 نقطة محتلا المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري, والاسماعيلي بالمركز التاسع برصيد 37 نقطة .

اقرأ ايضا:

بيراميدز يكتسح سموحة بخماسية بالجولة 31 من الدوري المصري الممتاز