الاهلي يكتسح فاركو برباعية ويعود لصدارة الدوري المصري الممتاز

الاهلي يكتسح فاركو برباعية ويعود لصدارة الدوري المصري الممتاز 01/03/2022

الاهلي يكتسح فاركو برباعية ويعود لصدارة الدوري المصري الممتاز

حقق فريق الاهلي فوزا قاتلا على خصمه فاركو في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 .

والتقى الفريقان على ملعب استاد الاسكندرية معقل نادي فاركو, ضمن منافسات الجولة الـ11 من البطولة, وانتهت المباراة بفوز الاهلي برباعية لهدف .

شهدت احداث المباراة بعد صافرة بداية اللقاء, هدف من محمد شريف في الدقيقة الخامسة, ليأتي بعدها بدقيقتين محمد مجدي افشة ويسجل الهدف الثاني لصالح الاهلي .

وفي الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول لا يزال الاهلي يستحوذ على الكرة, ليتمكن محمد مجدي افشة من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه .

وتمكن احمد الصغيري لاعب نادي فاركو من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 17, لتصبح النتيجة 3-1 لصالح المارد الاحمر .

واهدر عمرو السولية هدفا محققا بعد الانفراد التام بمرمى حارس فاركو بالدقيقة 39, ويأتي بعدها بدقيقة ويسجل محمد شريف الهدف الرابع ولكن حكم المباراة قام بالغائه بسبب التسلل, لتبقى النتيجة كما كانت .

وينتهي الشوط الاول من اللقاء بتقدم المارد الاحمر, ويقوم مدرب الاهلي مع انطلاقة الشوط الثاني بدخول بيرسي تاو وديانج وخروج ميكسيوني وحمدي فتحي .

كما اجرى فاركو تبديلا واحد وخرج جيفرسون وشارك حمرون .

وبالدقيقة 67 اجرى الاهلي تبديلين اخرين, حيث شارك طاهر محمد وحسين الشحات, وشارك محمد شريف واحمد عبدالقادر .

الدقيقة 87 وقبل نهاية المباراة, تقدم الاهلي بالهدف الرابع عن طريق حسين الشحات, لتنتهي المباراة بعد احتساب ثلاثة دقائق وقت محتسبا بدلا من الضائع .

وبهذه النتيجة يتصدر الاهلي ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة, فيما يتوقف رصيد فاركو عند 15 نقطة محتلا المركز السابع من الترتيب .

اقرأ ايضا:

ابو جبل يوقع لفريق النصر السعودي حتى 2024

الزمالك يعلن فسخ عقد باتريس كارتيرون