الاهلي يكتسح وفاق سطيف برباعية ليحجز مقعدا في نهائي دوري ابطال افريقيا

الاهلي يكتسح وفاق سطيف برباعية ليحجز مقعدا في نهائي دوري ابطال افريقيا 08/05/2022

الاهلي يكتسح وفاق سطيف برباعية ليحجز مقعدا في نهائي دوري ابطال افريقيا

اكتسح فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي نظيره وفاق سطيف برباعية دون رد في اللقاء الذي جمعهما في دوري ابطال افريقيا موسم 2021-2022 .

وانطلقت المباراة على ملعب الاهلي وي السلام في اطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة, وانتهت بنتيجة 4-0 للمارد الاحمر .

المباراة شهدت احداثا مذهلة, حيث تمكن الاهلي بتسجيل الهدف الاول عن طريق طاهر محمد طاهر بالدقيقة الثالثة ولكن حكم المباراة يقرر الغاء الهدف بسبب التسلل .

وحرم القائم فرصة للاهلي بالدقيقة 21 بعد تسديدة قوية من احمد عبد القادر, قبل ان يحرم نفس القائم فرصة لحسين الشحات بعد دقيقة واحدة .

وبعد نصف ساعة من انطلاقة المباراة, سجل بيرسي تاو الهدف الاول لـ الاهلي من رأسية قوية .

وبعد 4 دقائق من تسجيل هذا الهدف, تلقى امير قروي لاعب وفاق سطيف البطاقة الحمراء بعد تدخل قوي ضد اللاعب حسين الشحات, لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض .

وفي الدقيقة 54 تمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل الهدف الثاني للمارد الاحمر من رأسية رائعة .

واجرى موسيماني تبديلين, حيث شارك ميكسوني ومحمد شريف وخرج طاهر محمد طاهر وحسين الشحات .

وسجل محمد شريف هدف الاهلي الثالث في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة من بيرسي تاو, ليقوم موسيماني بعد الهدف بدقيقة بخروج حمدي فتحي ومشاركة محمد مجدي افشة .

وانهى الاهلي المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق بيرسي تاو بعدما تلقى تمريرة حاسمة من محمد هاني, لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض بالرباعية .

اقرأ ايضا:

التشكيل المثالي في اياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا يشهد تواجد لاعب الاهلي