الاهلي يستعيد صدارة الدوري المصري بعد فوزه على مصر المقاصة برباعية

الاهلي يستعيد صدارة الدوري المصري بعد فوزه على مصر المقاصة برباعية 22/02/2022

الاهلي يستعيد صدارة الدوري المصري بعد فوزه على مصر المقاصة برباعية

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزا هاما على مصر المقاصة ليتقدم في صدارة الدوري المصري الممتاز 2021-2022 .

والتقى الفريقان على ملعب الاهلي وي السلام في اطار مواجهات الجولة العاشرة من البطولة, والتي انتهت بفوز المارد الاحمر برباعية دون رد .

ملخص مباراة الاهلي ومصر المقاصة

شهدت احداث المباراة تقدم الاهلي بالهدف الاول في الدقيقة 13 عن طريق لويس ميكيسوني .

ولم يمرالوقت كثيرا حتى تمكن نفس اللاعب بعد دقيقتين من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه, بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله, ليسدد في الشباك بنجاح .

الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول, شهدت حرمان مصر المقاصة من احراز هدفا بعد تسديدة من رشيد احمد ارتطمت بالعارضة وخرجت لضربة مرمى .

وقبل انتهاء الشوط الاول من المباراة تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 44 بعد تلقيه تمريرة من النجم محمد مجدي افشة .

وعند بداية الشوط الثاني, كاد ان يسجل الهدف الثالث للمارد الاحمر ديانج بعد تصويبة قوية ولكن تألق حارس المقاصة وانقذ شباكه .

وقام موسيماني بعمل تغيير اول, حيث خرج حمدي فتحي في الدقيقة 54 ودخل عمرو السولية, وبالدقيقة 73 خرج ميكسيوني ومحمد شريف ودخل احمد عبدالقادر وحسام حسن .

وقبل انتهاء المباراة وتحديدا في الدقيقة 87 سجل زياد طارق الهدف الرابع لكتيبة بيتسو موسيماني, لينتهي اللقاء برباعية دون رد .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلي عند 22 نقطة, ويتصدر ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز, فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند 8 نقاط محتلا المركز السادس عشر من الترتيب .


اقرأ ايضا:

موسيماني يعتذر لجماهير الاهلي بعد الخسارة امام بالميراس