الاهلي يعلن تشخيص اصابة عمرو السولية ومدة غيابه عن المباريات

الاهلي يعلن تشخيص اصابة عمرو السولية ومدة غيابه عن المباريات 24/12/2021

الاهلي يعلن تشخيص اصابة عمرو السولية ومدة غيابه عن المباريات

تحدث احمد ابو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الاهلي عن اصابة عمرو السولية ومحمود متولي ثنائي المارد الاحمر, خلال تصريحات لموقع النادي .

وكان عمرو السولية قد تعرض لاصابة قبل مواجهة الرجاء المغربي في نهائي كاس السوبر الافريقي, والتي انتهت بركلات الترجيح وفاز بها الاهلي .

وبحسب تصريحات ابو عبلة للموقع الرسمي لـ الاهلي, قال من خلاله: بعد تعرضه للاصابة اثبتت الفحوصات الطبية التي اجراها السولية, ان الاصابة في عضلة السمانة, وهي من الدرجة المتوسطة .

واضاف: يحتاج السولية فترة علاج تستمر لـ 3 اسابيع, وبدأ علاجه الطبيعي وحصل على حقنة بلازما ويشرف عليه الجهاز الطبي بالنادي الاهلي .

اقرأ ايضا: الاسماعيلي يعلن رسميا فسخ عقد لاعبه الدولي جاستن شونجا



وبالحديث عن اللاعب محمود متولي, قال ابو عبلة ان اللاعب اجرى الفحوصات الطبيعة في دولة قطر, نظرا لوجود بعثة الاهلي لانطلاقة مباراة السوبر الافريقي, وتم التأكيد ان اللاعب تعرض لتمزق في العضلة الامامية, وانه الان يخضع لعلاج تأهيلي في مدينة "اسباير, حيث انها تضم مراكز متطورة في علاج الاصابات الرياضية, وان سون الخبير الياباني هو الذي يشرف على حالته .

وتابع خلال حديثه ان اللاعب يخضع لعلاج طبيعي تحت اشراف خبراء انجليز, وسيستمر لاسبوعين في قطر كفترة مقدرة .

واتم حديثه انه على تواصل مع الطبيب الياباني المعالج لحالة اللاعب, ومع الخبير الانجليزي المشرف على مرحلة علاجه الطبيعي والتأهيلي, ويطمئن على حالة اللاعب بشكل مستمر, وسوف يخضع لعلاج وتأهيل لمدة اسبوعين قبل ان يعود للقاهرة .

وهذه كانت تصريحات طبيب الاهلي عن حالة السولية ومحمود متولي .