حصول 4 لاعبين علي بطاقة صفراء ومهددون بالغياب في لقاء الجابون

حصول 4 لاعبين علي بطاقة صفراء ومهددون بالغياب في لقاء الجابون 25/11/2021

حصول 4 لاعبين علي بطاقة صفراء ومهددون بالغياب في لقاء الجابون

تأهل منتخب مصر الى المرحلة النهائية من تصفيات قارة افريقيا التي تؤهل الى كاس العالم القادمة في قطر 2022, بعدما تصدر مجموعته بصورة رسمية قبل جولة من ختام المجموعات.

المنتخب المصري عاد بنقطة غالية امام منتخب انجولا في الجولة الـ5، ضمن بها صدارة المجموعة بصورة رسمية دون ان ننتظر نتيجة الجولة النهائية امام الجابون.

اقرا المزيد: مبابي يقود فرنسا للتأهل الى كأس العالم 2022

كارلوس كيروش اكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمقابلة الجابون انه س وف يقوم بمنح راحة لبعض اللاعبين تخوفا من حصولهم على بطاقة صفراء تؤدي الى غيابهم عن منافسة الذهاب في المرحلة الاخيرة من التصفيات.

محمود حمدي "الونش" لم يحضر لقاء انجولا الماضي لانه حصول على انذارين, ويغيب اكرم توفيق عن مقابلة الجابون ابضا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسوف نوضح لكم الـ4 لاعبين المهددين بالغياب عن منافسة ذهاب في المرحلة الاخيرة من تصفيات كاس العالم فور حصولهم على كارت اصفر جديد امام الجابون, في منافسة الثلاثاء القادم.

احمد ابو الفتوح "الزمالك"

حمدي فتحي "الاهلي"

محمد النني "ارسنال الانجليزي"

مصطفى محمد "جالطة سراي التركي"

وحصل الـ4 لاعبين على كارت اصفر منذ ان انطلق دور المجموعات من تصفيات كاس العالم, مما جعلهم مهددين بالغياب عن المرحلة الاخيرة فور حصولهم على بطاقة صفراء اخرى في لقاء الجابون.

طالع: سلبية نتيجة المسحة لـ وائل جمعة قبل منافسة مصر والجابون

الجدير بالذكر ان الفراعنة يقابل غريمه المنتخب الجابوني في الجولة النهائية من تصفيات كاس العالم بـ ملعب برج العرب مساء يوم الثلاثاء القادم.