الدورى الانجليزى

110 مليون إسترلينى لإستكمال تألق ليفربول

أعلنت صحيفة ذا صن البريطانبة ان فريق ليفربول رصد مبلغاً كبيراً  وهو 110 مليون إسترلينى للحصول على خدمات لاعبيين من فريق وولفرهامبتون لإستكمال الحصول على البطولات.

حيث ان نادى ليفربول يريد ضم اللاعب آداما تراورى الجناح الايمن للفريق وايضاً روبين نيفيز لاعب خط الوسط.

وان تكلفة انتقال اللاعبيين إلى ليفربول ستكون 110 مليون إسترلينى.

من هو روبين نيفيز؟

روبين نيفيز مواليد 1997 هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الوسط مع نادي وولفرهامبتون والمنتخب البرتغالي.

ولد في موزيلوس انضم نيفيز إلى نظام شباب بورتو في عمر الثامنة كما تم إعارته لمدة عام واحد إلى نادي بادروينسي الذي كان بمثابة فريق بورتو تحت 16 سنة.

في 2014 بدأ نيفيز الذي لم يتجاوز 17 عامًا  مسيرته في الدوري البرتغالي بدءًا من فوزه على 2–0 على ماريتيمو وأصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يجسل هدفًا في المسابقة.

لعب مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا بعد خمسة أيام، وكسر رقماً قياسياً آخر كونه أصغر لاعب برتغالي يلعب في البطولة حيث لعب 73 دقيقة في مباراة الفوز 1–0 على ليل في المباراة الفاصلة.

في 2015 أصبح نيفيز البالغ من العمر 18 عامًا أصغر لاعب يبدأ كقائد للفريق في دوري الأبطال مما ساعد بورتو للفوز 2–0 على مكابي تل أبيب في مرحلة المجموعات وتجاوز حامل الرقم القياسي السابق رافاييل فان در فارت الذي احتفظ به منذ 2003.

في 2017  أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي أن تم التوقيع مع نيفيز بدون الاعلان عن قيمة الصفقة ويعتقد قيمة الصفقة حوالي 15.8 مليون يورو وهو رقم قياسي في تاريخ النادي والدوري.

تم أستدعاء نيفيز إلى المنتخب الأول لأول مرة في 2015، في المباريات الودية ضد روسيا ولوكسمبورغ كبديل .

 لعب أول مباراة له ضد روسيا حيث في مباراة الخسارة 0–1 في كراسنودار ثم لعب مباراة كاملة وأنتهت بالفوز 2–0 الفوز لوكسمبورغ في ملعب يوسي بارثيل وتشارك منطقة خط الوسط مع زملائه في بورتو دانيلو بيريرا وأندريه أندريه.

تم اختيار نيفيز من قبل المدرب فرناندو سانتوس إلى التشكيلة المبدئية المكونة من 35 لاعباً لكأس العالم 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى