الدورى الانجليزى

يورجن كلوب يتذكر أول لقاء مع محمد صلاح

أشاد المدير الفنى لنادى ليفربول الإسبانى يورجن كلوب باداء اللاعب المصرى محمد صلاح وتألقه فى النادى منذ انضمامه فى صيف 2017.

حيث توج الفريق ببطولة دولى ابطال اوروبا الموسم الماضى والدورى الإنجليزى الموسم الحالى 2019 / 2020 وحقق محمد صلاح تحت قيادة يورجن كلوب لقب هداف الدورى الإنجليزين فى اخر موسمين وينافس فى الموسم الحالى على اللقب.

للمزيد من الاخبار : الاسطورة الإفريقية ميلا : صلاح ومانى مستقبل إفريقيا فى القارة العجوز

وصرح يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة أرسنال قائلاً : “لقد لعب محمد صلاح 50 مباراة هذا الموسم، وهذا عدد كبير للغاية”.

واضاف : “كنا محظوظين لأنه كان بإمكانه لعب هذا العدد من المباريات، ولم يصاب بأي أذى، لأنه من أهم اللاعبين لدينا في الخط الأمامي”.

 وتابع حديثه : “منذ اليوم الأول له معنا، أتذكر حديثنا في أول لقاء بيننا وجهًا لوجه، تحدث معي عن مركزه المفضل، وأن يكون على الجانب الأيمن”.

وتابع : “حينها قال لي صلاح إن ساديو يلعب في هذا المركز، ولكن قلت له إنه يمكنه اللعب على اليسار أيضَا، لذلك كان محمد صلاح واضحًا منذ البداية”.

واوضح : “يمكنك رؤية تألق الثلاثي الآن، لقد سجلوا 250 هدفًا، لذلك نجحت في تطبيق أفكاري من خلالهم، ولكن لا يمكنك تغيير العالم وحدك، ولكن من خلال المجموعة، وهو ما حدث”.

وأشاد : “يمكنك رؤية تألق الثلاثي الآن، لقد سجلوا 250 هدفًا، لذلك نجحت في تطبيق أفكاري من خلالهم، ولكن لا يمكنك تغيير العالم وحدك، ولكن من خلال المجموعة، وهو ما حدث”.

وانهى حديثه قائلاً : “محمد صلاح على وشك خوض مباراته الـ150 مع ليفربول، وهذا أمر لا يصدق، لقد كنت إيجابيًا معه منذ البداية، ولكن وصوله لهذا الرقم شيء رائع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى