الدورى الالمانى

يورجن كلوب يؤكد عدم رحيل محمد صلاح وساديو مانى عن ليفربول

كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى عن الأسباب التى تجعله على ثقة من عدم رحيل ثنائى خط هجوم ليفربول محمد صلاح وساديو مانى وبقائهم للموسم القادم.

 حيث اللاعبين اصبحوا محل اهتمام كبيبر من قبل نادى برشلونة ونادى ريال مدريد وارتبط اسم محمد صلاح وساديو مانى بالرحيل عن ليفربول ولكن لا يوجد هناك اى عرض رسمى للاعبيين.

سينتهى عقد اللاعب محمد صلاح وساديو مانى مع نهاية موسم 2023 ولكن الحديث عن رحيلهما فى الوقت الحالى مستمر فى الوقت الحالى نظراً لتألقهما فى الفترة الاخيرة والمساهمة الكبيرة فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى.

صرح الالمانى يورجن كلوب عبر صحيفة “ميرور” البريطانية عن رحيل اللاعبيين عن الليفربول قائلاً : “أخبرني عن تحدٍ أفضل من النجاح مع ليفربول؟”.

وتابع تصريحاته قائلاً : “هناك الكثير من الأندية الكبيرة، ولكن إذا ذهبت إلى ريال مدريد أو برشلونة فستفوز بالدوري ست أو سبع مرات خلال 15 عاماً وفاز بايرن ميونخ أيضًا بالدوري تسع مرات وكذلك يوفنتوس في نفس الفترة، هذه إنجازات عظيمة ولكنها ليست بدرجة الإثارة في حالة تحقيقها هنا مع ليفربول”.

وأختتم كلوب تصريحاته قائلاً : “نحاول هنا أن نكون ناديًا قادرًا على الفوز بجميع البطولات، ونكتب تاريخنا بأيدينا ليريد الجميع المشاركة به وخطتنا هي أن يستعيد اللاعبون في المستقبل ذكرياتهم، ويقولون أحد أهم أيام حياتي كان اليوم الذي وقعت فيه مع ليفربول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى