الدورى الانجليزى

يورجن كلوب : ارقام محمد صلاح لا تصدق

صرح المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى يورجن كلوب الالمانى معلقاً على الارقام القياسية التى حققها المصرى محمد صلاح مع الإقتراب لمباراته الـ 150 مع نادى ليفربول.

وفى تصريحات يورجن كلوب الألمانى عن محمد صلاح قائلاً : “إنه كذلك، ولا يوجد شيء آخر يمكنه قوله، أرقامه مميزة للغاية ولا أعرف الكثير من اللاعبين بالعالم الذين حققوا نفس أرقامه”.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح على بعد خطوة واحدة من تسجيل ارقام قياسية جديدة

وتابع تصريحاته : “لا يُمكن لصلاح تحقيق أرقام أكثر مما حققها بالفعل لأنها ارقام استثنائية، لقد سجل 94 هدفاً لكنه ساهم بالكثير من الأهداف اذا احتسبنا التمريرات الحاسمة “.

وأضاف : “لو فكرنا حقاً بتحركاته وهجماته بالأهداف التي سجلناها سنجد انه قد ساهم ربما بـ150 هدفاً، إنه يساهم بتسجيل الأهداف حتى إن لم يسجل أو يصنع وهذا أمر لا يُصدق”.

وأكمل تصريحاته : “كما قلت بالأمس، صلاح كان صفقة رابحة لنا، عندما انضم لليفربول ذلك كان مريحًا للاعبين، لقد كان رائعًا بالنسبة لنا، إنه جيد جدًا، طريقة لعبنا تساعده للغاية”.

واختتم تصريحاته قائلاً : “محمد صلاح أرقامه استثنائية ودعونا نرى ما إذا كان الوصول لمباراته رقم 150 الليلة، هذا العدد من المُباريات في ثلاث سنوات لا يُصدق، إنه أمر مُذهل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى