الدورى المصرى

وائل جمعة يصطدم بحسام عاشور قائلاً “لا فضل لأحد على الأهلى”

صرح وائل جمعة محلل قنوات bein sport الحالى وقائد النادى الاهلى السابق وصخرة دفاعه ان لا يوجد فضل على النادى الاهلى من اى شخص من اصغر عامل فى النادى إلى مدير النادى.

وجه وائل جمعة رسالة شديدة اللهجة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى تويتر عن طريق تويته كتبها قائلاً :

“نقطتين لازم نوضحهم، أولًا المشهد لا يُحتمل من ناس كتير ربنا أنعم علينا وعليهم بنعم يطول ذكرها ولكن إحنا بننسى”.

وأضاف الصخرة صباح اليوم الاحد :

“ثانيا وده الأهم، محدش له فضل على الأهلي من أول رئيس النادي لأصغر واحد في النادي، غير الناس اللي ماتت وبتموت على حبها للنادي وبتدافع عنه بدون ما تستنى حاجة”.

وشدد الصخرة تغريدته واتمها قائلا: “كفاية كفاية بجد”.

ولم يوضح وائل جمعة ما قصده هذه التغريدة.

ولكن ربط الجماهير هذه التويتة بالاخبار الجارية من ازمة بين حسام عاشور والنادى الاهلى بسبب فيديو حسام عاشور الاخير.للتفاصيل من هنا.

 

تغريدة وائل جمعة

من هو وائل جمعة؟

وائل جمعة كامل الحوتى واسم الشهرة وائل جمعة ولد في 3 أغسطس 1975 في قرية الشين مركز قطور محافظة الغربية وكان من ناشئي مركز شباب الشين ولعب معه ثلاث سنوات قبل أن ينتقل الي نادي غزل المحلة ثم الي النادي الأهلي بعد التاْلق في بطوله كاس العالم العسكرية عام 2001 وحصل علي كاس احسن لاعب في البطولة وهو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز المدافع في النادي الأهلي وقد أعير للعب في نادي السيلية القطري كما أنه يلعب في مركز المدافع أيضا في المنتخب الوطني المصري ثم عاد الي النادي الأهلي مره ثانيه بعد انتهاء عقده مع نادي السيليه القطري ثم عاد للنادي الأهلي مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى