هل يشهد نوفمبر عودة نيمار للملاعب

هل يشهد نوفمبر عودة نيمار للملاعب 29/11/2021

تعددت اصابات اللاعب البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان . 

بدأت سلسلة الاصابات بأصابة اللاعب الشهير بفيروس كورونا قبل المباراة الاولى لفريقه امام فريق لنس و التي انتهت بنتيجه (صفر–1) . 

و توالت الاصابات بعد انسحابه من المباراه الاخيرة لفريقه بدوري ابطال اوروبا ضد الفريق التركي باشاك في اسطنبول الاربعاء الماضي بعد تعرضه لاصابه عضليه ستؤدي لغيابه عن مباراتين مع المنتخب البرازيلي و مباراتين مع باريس سان جيرمان و مباراة اخري حاسمة لدوري ابطال اوروبا ضد لايبزيج و ذلك وفقا لتصريحات مدربه توماس توخيل . 

وبرغم معاناة نيمار منذ الشوط الاول للمباراة بمشكلة عضلية بالساق حاول مواصلة المباراة قبل ان يتم استبداله وفقا لطلبه مع اللاعب الاسباني بابلو سارابيا و انتهت المباراة بنتيجه (2- 0) لصالح باريس سان جيرمان . 

ووفقا لما جاء في تصريحات توخيل فأن موعد عودة نيمار المرتقبة للملاعب قد تكون في نهاية نوفمبر الجاري بعد فترة المباريات الدولية للشهر الجارى و جاء هذا التصريح عقب خضوع نيمار للتصوير بالرنين المغناطيسي والذى اظهر اصابته بتمزق في عضلة المحالب .

جدير بالذكر ان باريس سان جيرمان يتعرض لغياب عدد من اللاعبين الاساسيين للفريق منهم الالماني يوليان دراكسلر و الاسباني خوان بيرنات و الايطالي ماركو فيراتي و الارجينتينيان ماورو ايكاردي و لياندرو باريديس و اخرهم البرازيلي نيمار .

اقرا ايضا: تصريحات فليك الصادمة لجمهور بايرن ميونخ.. لم نلعب كما اردنا