الدورى الانجليزى

هل ريال مدريد وجهة بوجبا القادمة؟؟!

تضاربت العديد من الاقوال حول بقاء او رحيل لاعب خط الوسط الشهير لمانشستر يونايتد من ناديه الحالى وواحد  من اكبر فرق الدوري الانجليزي الممتاز .

ففي منتصف اكتوبر الماضي اعلن اولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراتهم ضد نيوكاسل يونايتد عن وجود امكانية كبيرة لتمديد عقد اللاعب الفرنسي لعدة سنوات اخرى بعد انتهاؤه بحسب احد بنود التعاقد التي تتيح للنادي تمديد العقد حيث صرح سولسكاير وجود بوجبا داخل النادي حتى 2022 بالرغم من انتهاء تعاقده في 2021 .

وعلى النقيض اعلن مينو رايولا وكيل اعمال بوجبا خلال لقاء مع صحيفة توتو سبوت الايطالية عن ان اللاعب غير راضي عن اداؤه داخل مانشستر وانتهاء علاقته فعليا معهم وبقاؤه حتى انتهاء العقد فقط واكمل انه ليس سعيدا داخل الفريق وخاصة بعد عودته بعد التعافي من فيروس كورونا في اغسطس 2020 والذي استمرت اثاره لديه لفترة طويله ومؤثرة عليه داخل الملعب واضاف ان النادي يجب ان يستفيد ببيع بوجبا خلال الميركاتو الصيفي والا عند انتقاله بعد ذلك سيصبح متنازل عنه مجانا .

وجدير بالذكر ان صفقة انضمام بوجبا في 2016 كانت الاغلى دوليا في عالم كرة القدم بقيمة 120 مليون يورو لصالح نادي يوفنتوس الايطالي الذي انتقل منه اللاعب ولكن تراجعت قيمته بسبب اداؤه هذا الموسم فلم يسجل سوى هدف واحد في مباراة السبت الماضي امام فريق وست هام .

وجميع الظواهر تؤكد ان ريال مدريد هو الوجهة القادمة لبوجبا بعد تعليق زيدان المدير الفني للريال الاسباني عن رغبته في انضمام بوجبا اليهم في اكثر من تصريح ووصفه له بانه استثنائي ومميز ورد اللاعب الفرنسي بان الانضمام الى ريال مدريد هو حلم كل لاعبي كرة القدم وحاصة تحت قيادة زيدان .

اقرا ايضا: التصريحات الاخيرة لكومان قبل لقاء الغد المرتقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى