الدورى الاسبانى

ميسى يخاطب الفيفا لإستخراج بطاقة مؤقتة للرحيل مجاناً والازمة تشتعل

ميسى يخاطب الفيفا صرح الصفحى تانكدريدى بالميرى مراسل شبكة بى ان سبورت الرياضية عن مفاجاءة من العيار الثقيل بسبب تحركات الارجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الاسبانى الذى إتخذ قرار الرحيل عن النادى الكتلونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال تانكريندى ان ميسى يخاطب الفيفا وقدم طلب للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا استخراج بطاقة مؤقتة من اجل الانتقال الى نادى اخر.

إقرأ أيضاً : قرار ميسى الصارم وتوجيه رسالة لجماهير برشلونة الاسبانى

ويأتى طلب ميسى هذا فى ظل اصرار ادارة برشلونة على ان هذا البند الموجود فى عقد ليونيل ميسى والذى يتاح من خلاله بفسخ التعاقد عن طريق طرف واحد ولكته انتهى يوم 10 من يونيو الماضى.

فى حين ان ميسى يرى بانه يستطيع ان يفسخ تعاقده مع النادى من طرفه والرحيل بشكل مجانى هذا الصيف الى حين حسم الخلاف قانونياً.

إقرأ أيضاً : تعرف على عائلة ميسى وقصة حب الطفولة

فى حين ان الفترة المحددة فى العقد بإستمرار االلاعب مع النادى الكتلونى حتى عام 2021 حتى لا يطلب عليه دفع الشرط الجزائى فى العقد والذى يقدر بمبلغ 700 مليون يورو لكن الارجنتينى يحاول الغاء هذا البند والرحيل فى الصيف الحالى.

وكشفت تقارير إحدى الصحف أن الارجنتينى قد اختار ناديه القادم وهو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة الاسباني بيب غوارديولا لإستعادة الأمجاد السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى