الدورى المصرى

ميدو ينتقد رفض نادى مصر على رفضة لمسحات كورونا

صرح المدير الفنى السابق لنادى الزمالك احمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر رفضه لقرار نادى مصر وهو رفض النادى لمسحات كورونا التى وفرتها الحكومة للاندية مجاناً.

حيث أوصى نادى مصر بالتبرع بالمسحات لمن هم اولى بها وذلك طبقاً لتعليمات وزارة الشباب والرياضة للإستعداد لإستئناف النشاط الرياضى فى ال 25 من يوليو القادم.

وصرح ميدو فى فيديو قائلاً : “قرار نادي مصر أصفه بـ(المنظرة) حتى لا أكون قاسيا، لا يصح أن (تتمنظر) على الحكومة مع احترامي لجميع مسؤولي الأندية، ولا يجوز لناد مصري اسمه نادي مصر أن يستغل موقفا ويكسب قضيته في أمر ما بتلك الطريقة”.

وأكمل ميدو تصرحاته قائلاً : “لا يجوز لأهل كرة القدم أن يحاربون من أجل عدم استكمال النشاط، وكان يجب علينا توجيه الشكر للحكومة المصرية، من الأولى دعمها بعدما قامت بتوفير إجراء المسحات الطبية اللازمة للأندية مجانا، ومن ثم نوصي بمحاولة توفير المسحات للرياضات الأخرى والقطاعات الأخرى في مصر التي بحاجة إليها”.

وأضاف ميدو  : “البعض يقول أن ميدو زملكاوي ويرفض استئناف بطولة الدوري، لكني أؤكد على رغبتي في استئناف الدوري لكن في نفس الوقت الموسم الجديد من الدوري لنسخة (2020-2021) سيكون صعبا للغاية على كل الأندية، بما فيهم الأهلي وبيراميدز اللذان يرغبان في استكمال الدوري”.

 

 

وتابع تصريحاته : “انتقدت أشرف صبحي ووزارة الشباب والرياضة بسبب صيغة الإعلان عن عودة النشاط الرياضي بعدما أعلنت قرارا ليس من حقها وهو استئناف الدوري، الحكومة هي صاحبة القرار في استئناف النشاط فقط وليس استئناف بطولة الدوري، كان يجب أن يأتي القرار من الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية”.

واختتم ميدو قائلاً : “ندفع حاليا ثمن استهتار رؤساء الأندية بعدم إنشاء رابطة الأندية، كانت ستصبح في هذا الوقت صاحبة القرار في استئناف الدوري من عدمه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى