ميدو يعلن عن تقدمه بشكوى ضد قناة الاهلى ويوجه رسالة لـ محمود الخطيب

ميدو يعلن عن تقدمه بشكوى ضد قناة الاهلى ويوجه رسالة لـ محمود الخطيب 29/11/2021

كشف نجم الزمالك السابق احمد حسام ميدو, تقدمه بشكوى ضدة قناة الاهلى للمجلس الاعلى للاعلام .

ياتى هذا عندما صرح ميدو عن اصابة احد لاعبى النادى الاهلى بـ فيروس كورونا مشيرا الى ان النادى لم يعلن عن اسمه, واضاف من خلال حديثه ببرنامج اوضة اللبس ان لديه خبر مؤكد من داخل الاهلى يفيد بان لاعبا اساسيا جدا مصابا بكورونا .

ومن خلال برنامجه اوضة اللبس المذاع على قناة النهاء قال ميدو: اقول لـ محمود الخطيب رئيس الاهلى ومجلس ادارته بالكامل هل يرضيكم ما فعله اعلامى فى قناة الاهلى من الهجوم ووصفى باننى مدرب ولاعب واعلامى فاشل .

وواصل: خاطبت ادارة قناة النهار وساتقدم بشكوى للمجلس الاعلى للاعلام ضد قناة الاهلى والبرنامج بسبب اساءتهم لى وسارسل الفيديو, واوجه ايضا عتابا للخطيب .

واضاف: كنت اعلم مليون بالمائة ان اللاعب المصاب فى الاهلى هو ديانج, ولم اكشف عن اسم اللاعب لاننى كنت لاعب كرة سابق ومدرب, ودائما حريصا على عدم افتعالى اى مشكلة .

واردف: ديانج من يوم الاثنين معزول بمفرده ولم يتدرب, والجميع هاجمنى عندما اعلنت عن وجود اصابة فى صفوف الاهلى, وقالوا اننى اثير الفتن عندما اقول اى معلومة فانها مؤكدة, ولن اخاطر باسمى ولا سمعتى الكروية والاعلامية .

واختتم حديثه قائلا: لو جاء لى نفس الخبر عن اى لاعب لنادى الزمالك كنت قد قلته بنفس الشكل الذى قولته عن لاعب الاهلى .

ويستعد الاهلى ليلتقى بالزمالك غدا الجمعة, ويكون هذا الحدث تاريخى فى البطولة لكونه يقام لاول مرة بين فريقين من نفس البلد .

اقرا ايضا: اشرف بن شرقى عن مواجهة الاهلى.. احب تلك التحديات