تقارير رياضية

منتخب مصر يجتمع غداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة للفريق

سيقوم جهاز المنتخب المصري الوطني الخاص بكرة القدم بالاجتماع  ليناقشوا ما عليهم فعله، من أجل الاستعدادات الخاصة بالمرحلة القادمة وكيفية عمل البرنامج التحضيري لهم، بعد أن تم اتخاذ قرار النشاط الرياضي في الآونة الأخيرة.

لمعرفة المزيد عن المنتخب المصرى

من جهته أكد محمد بركات مدير المنتخب أنه من المنتظر أن يناقش حسام البدرى وجهازه الفنى جميع التحركات الخاصة فى المرحلة المقبلة، ومتابعة المباريات والمحترفين وكل ما يتعلق بالفريق وتحديد احتياجات الفترة المقبلة.

وأعلن محمد بركات مدير الكرة بمنتخب مصر أن المنتخب المصري في منتهى السعادة بقرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر وكان أكد أن عودة النشاط الرياضي في مصر يصب في المركز الاول الي مصلحه منتخب مصر ولاعبين وقد شرح محمد بركات ان عودة اللاعبين إلى الدوري مرة أخرى تصب في مصلحة الفريق الوطني .

اقرأ أيضاً “الزمالك يحرض حمزة المثلاثي على العودة إلى الدورى مع الصفاقسي” 

وقد شكر محمد بركات مدير منتخب مصر كل المسؤولين الذين قاموا على اتخاذ قرار عودة الدوري المصري مرة أخرى وقد اكد عن قرار عودة الضوي مرة أخرى يساعد المنتخب بشكل كبير عندما تعود مباريات افريقيا مرة اخرى  وقد صرح محمد بركات انه كان من المتوقع أن يتم تأجيل بطولة أفريقيا التي سوف تتم عام 2021 في يناير المقبل حتى تكون في 2022 نتيجة تفشى وباء الكورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى