الدورى الانجليزى

مفاجأة نارية كلوب لم يكن مقتنعاً بـ محمد صلاح

أعلنت صحيفة “ذا اتليتك” الإنجليزية عن المفاجئة النارية الغير متوقعة بشأن إنتقال النجم المصرى محمد صلاح إلى نادى ليفربول فى صيف 2017 من نادى روما الإيطالى بصفقة تقدر بمبلغ 42 مليون يورو.

حيث إستطاع النجم محمد صلاح فى إثبات نفسه بعد تالق دام لثلاث سنوات واصبح الهداف فى بطولة الدورى الإنجليزى وبطولة دورى أبطال أوروبا.

وسجل صلاح إجمالى اهداف فى الدورى الغنجليزى 71 هدفاً فى 101 مباراة مع ليفربول وحصل على جائزة الحذاء الذهبى فى الموسميين الماضيين وفى منافسة فى الموسم الحالى للحصول على المرة الثالثة على التوالى بتسجيله 17 هدفاً بفارق هدفين عن متصدر جدول الهدافيين.

ولكن لم يكن يحدث كل هذا لولا تدخل المدر الرياضى لنادى ليفربول مايكل إدواردز حيث منع يورجن كلوب من التعاقد مع الجناح الايسر لنادى بوروسيا دوتموند الحالى جوليان براندت وكان حينها يلعب لصالح بايرليفركوزن.

حسب الصحيفة الإنجليزية فإن الفضل كله يعود إلى مايكل إدواردز حيث انه أقنع كلوب بالحصول على صفقة محمد صلاح بدلاً من جوليان براندت.

حيث كان كلوب متخوفاً من صلاح بسبب التجربة الفاشلة له فى الدورى الإنجليزى فى نادى تشيلسى ومنها إلى الدورى الإيطالى فيورنتينا ثم إلى روما ورغم تألق اللاعب على الملاعب الإيطالبة إلا انه ظلت تجربة تشيلسى امام يورجن كلوب هى المسيطرة على تفكيره.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى