الدورى الاسبانى

برشلونة يعقد مذبحة بـ التضحية بـ 12 لاعباً

بدأ برشلونة التخطيط لتشكيل فريق الموسم المقبل ، ووضع العديد من اللاعبين على قائمة المغادرين ، من أجل حل الأزمة الاقتصادية التي تسببها كورونا ، والحصول على أموال لصالح توقيع النادي على لاعبين جدد.
وأشارت صحيفة ماركا إلى أن الهدف الرئيسي لبرشلونة في سوق الانتقالات المقبل هو التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، ويأمل النادي في توفير الأموال للتوقيع معه.

إقرأ أيضاً : برشلونة يستعد لـ دورى أبطال أوروبا بـ 5 تدعيمات جديدة للمنافسة

وأكدت الصحيفة أن برشلونة حدد تشكيلة كاملة تضم أكثر من 12 لاعبًا ويأملون في بيعها في نهاية الموسم ، بما في ذلك اللاعبون المعارون واللاعبون الآخرون الذين يأمل النادي في الحصول على مزايا مالية من المغادرة.

قائمة اللاعبين الـ12 هي كما يلي :حارس المرمى نيتو ، وأربعة مدافعين سيميدو ، وتوديبو أومتيتي وجونيور فيربو.مع الرباعى فى خط الوسط راكيتيتش ، فيدال ، كاليس ألينيا ورافينيا.وثلاثية مهاجمة عثمان ديمبيلي ، مارتن براتويت وكوتينيو.على الرغم من أن هذا الفريق يمكنه اللعب بالفعل في فريق من الدرجة الأولى ، إلا أنه ليس لديهم مكان في برشلونة ، لكنهم لم يقنعوا مدربهم ومستواهم يتقلب. ويمكن أن تستفيد برشلونة منهم بطريقة مالية.

الأمر الأكثر تعقيدًا في هذه القائمة هو أن رحيل اللاعبين كوتينهو وديمبيلى سيقلل إلى حد كبير من مستوى الراتب وهما أغلى عقدين في تاريخ النادي ولهما قيمة سوقية كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى