أخبار رياضية

محمد صلاح يكشف عن المباراة التى تسببت فى بكائه مع ليفربول

كشف النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى عن المباراة التى تسببت فى بكائه فى موسم 2018 / 2019 بالدورى الإنجليزى الممتاز.

حيث أجرى حواراً مع لاعب نادى ليفربول السابق جيمى كارا جير من خلال شبكة “سكاى سبورتس” البريطانية وتم من خلالها استرجاع ذكرياته فى مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد واعترف فى اللقاء ان نتيجة المباراة تسببت فى بكائه.

حيث وقع نادى ليفربول فى فخ التعادل السلبى أمام نادى مانشستر يونايتد وكانت نتيجة تلك المباراة التى ابعدت ليفربول عن صدارة الدورى الإنجليزى وجعلت مانشستر سيتى يفوز بلقب الدورى الإنجليزى.

وقال محمد صلاح : “إنه لا لأمر رائع، الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد وقت طويل، أمر لا يُصدق وأتذكر في العام الماضي بعد مباراتنا أمام مانشستر يونايتد، وحين توجهنا إلى غرفة خلع الملابس، بدأت في البكاء، تلك هي اللحظة التي شعرت فيها بأننا خسرنا لقب الدوري الإنجليزي”.

وأكمل تصريحاته قائلاً : “ما فعلناه هذا الموسم لا يُصدق، أنّ نعود في العام التالي ونفوز باللقب، بعد خسارتنا له بنقطة واحدة في العام الماضي والمرة الأولى التي شعرنا فيها هذا الموسم أننا سنفوز باللقب، كانت عندما تغلبنا على مانشستر سيتي في آنفيلد قلنا (حسنًا، الآن؛ سنذهب من أجل ذلك)، ثم كان هُناك بعض المُباريات الأخرى، مثل ليستر سيتي عندما فزنا في اللحظات الأخيرة، حينها قلنا (هذا موسمنا)”.

وأختتم صلاح تصريحاته قائلاً : “في الموسم الماضي، لم يكن لدينا هذا الحظ لقد حصلنا عليه هذا الموسم؛ دائمًا في كرة القدم ستكون بحاجة إلى الحظ”.