الدورى الانجليزى

محمد صلاح : حققت كل ما أتمناه مع نادى ليفربول

حقق فريق ليفربول بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لأول مرة للنادى منذ 30 عاماً ويرجع الفضل فى التتويج للألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق واللاعبيين وعلى رأسهم محمد صلاح النجم المصرى.

حيث علق محمد صلاح على ذلك التتويج خلال الموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى قائلاً : “إنه شعور لا يصدق أن تحصد بطولة بهذا الحجم. الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة أمر رائع للنادي والمدينة ولا يمكنني وصف شعوري بالكلمات، عندما جئت هنا قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي. إنه أول شيء حضر إلى عقلي”.

وأضاف إلى تصريحاته : “أردت الفوز بالبريميرليج ودوري الأبطال، وقال الناس إذا كنت تستطيع اختيار بطولة واحدة فقط ما هي؟ لكن الآن يمكنني القول إنني سأختار البطولتين وعقب الفوز بالبريميرليج، أستطيع القول الآن إنه يمثل شيئًا مختلفًا للمدينة. الجميع مجنون بهذا التتويج، إنه شعور رائع للجميع، ولكننا دون دعم كل جماهيرنا حول العالم لم نكن لنفوز بالبريميرليج. لقد قاموا بعمل رائع، وقام اللاعبون بنفس الشيء”.

وأختتم صلاح تصريحاته قائلاً : “من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لذا أشعر أنني سعيد هنا وكل شيء يسير بشكل جيد مع الفريق. أنا مستمتع بهذا الوضع ولقد بذلنا كل ما في وسعنا لجعل الجماهير سعداء. من المؤكد أنهم قاموا بعمل رائع في أنفيلد وخلال المباريات الخارجية”.

والجدير بالذكر أن صلاح ينافس على بطولة الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالى بتسجيله 17 هدفاً فى بطولة الدورى الإنجليزى بفارق هدفين عن متصدر جدول الهدافيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى