الدورى الانجليزى

محمد صلاح اول مصرى يتوج ببطولة الدورى الإنجليزى

صرح النجم المصرى محمد صلاح عن فرحته الكبيرة منذ قليل بـ الإحتفال بالتتويج ببطولة الدورى الإنجليزى الممتازمع نادى ليفربول موسم 2019 / 2020.

حيث تم تتويج نادى ليفربول رسمياً بعد الفوز على نادى تشيلسى بخماثية ثقيلة مقابل ثلاث أهداف على ملعب آنفيلدفى الجولة الـ 37 من البطولة.

وصرح محمد صلاح لشبكة بى إن سبورتس القطرية قائلاً : “أنا سعيد للغاية، إنه يوم تاريخي بالنسبة لـ ليفربول، لقد حققنا أمرًا انتظرناه 30 عامًا، يمكنك رؤية الاحتفالات، جميع الناس سعداء، كنا نتمنى تواجد الجماهير معنا، ولكن هذا ما حدث وعلينا التأقلم مع ذلك، والعام المقبل نحتفل مع الجماهير”.

إقرأ أيضاً : محمد صلاح ودخول تاريخ الدورى الإنجليزى برقم قياسى جديد بعد مباراة تشيلسى

وفى إجابته عن سؤال المحاور مازحاً إذا كان الكأس ثقيلاً : “ثقيلة بعض الشيء.. ولكن نستطيع حمله”.

وأضاف : “كنا نفكر بدرجة كبيرة في الاحتفالات حيث إنه يوم تاريخي بالنسبة لنا جميعًا، هذه هي المرة الأولى التي نفوز فيها بالدوري الإنجليزي، ومع فريق مثل ليفربول، إنه شعور كبير للغاية”.

وتابع حديثه قائلاً : “ولكن في الوقت ذاته كنا نركز على مواجهة تشيلسي، حيث نتعامل مع كل مباراة على حدة، كنا نريد الفوز خاصة أن ليفربول خسر أمام تشيلسي قبل 6 أو 7 سنوات في الدوري، كنا نريد أن نمضي قدمًا ونفوز في المباراة، وفعلنا ذلك”.

وأنهى حديثه قائلاً : “أول لاعب مصري يفوز بالدوري الإنجليزي؟ أنا سعيد بكل تأكيد، إلى جانب فوزي بدوري أبطال أوروبا قبل ذلك، وكأس العالم للأندية أيضًا، بالطبع أنا سعيد للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى