الدورى المصرى

محمد سراج ينفجر رداً على تركى آل شيخ

صرح محمد سراج الدين عضو مجلس ادارة النادى الاهلى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك انه يشكر كل من سانده فى الازمة الاخيره وأكد على عدم قصده الاساءه إلى زملائه.

حيث انه حدث خلاف لفظى بينه وبين تركى آل شيخ من قبل بشكل قوى عبر مواقع التواصل الاجتماعى.للتفاصيل من هنا.

قام محمد سراج بنشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصى بالفيسبوك وجه فيه 5 رسائل وهى :

“أشكر جماهير النادى الاهلى العظيم للدعم الذى وجهه ليا لأننا في النهاية جمهور مصر مساندة جماهير الزمالك لي فرقت معي كثيرا دائما أقول أن أختلافنا ليس مع نادي الزمالك أو جماهيره ولكن مع بعض المسؤولين الذين أساؤوا لبلدهم وناديهم قبل الإساءة للأندية المنافسة وأشكر أيضاً بعض جماهير الزمالك على دعمهم لي باستثناء البعض الآخر الذي هاجمني”.

“وجدت دعماً أيضا من الجماهير السعودية وتلقيت العديد من الرسائل لمساندتي أمام الإساءة التي تلقيتها وأكدوا ليان هناك روابط قوية تجمع بين مصر والسعودية لا أحد يستطيع تغييرها وهناك علاقات ربطت الأهلي سابقاً مع العديد من القامات السعودية مثل الأمير عبدالله الفيصل والشيخ صالح كامل رحمهما الله”.

“يجب التأكيد على مدى احترامي وحبي لزملائي وأخوتي في مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب البعض فسّر جملة (عيني مش مكسورة) بشكل خاطئ بعدما عكسوا ذلك على زملاء لي في المجلس ذلك الأمر عاري تماما عن الصحة كنت أقصد مسؤولين كبار في أندية أخرى يعرفون أنفسهم جيداً لكن سمعتهم تسبقهم ومصر كلها تعرف هؤلاء هم الذين قصدتهم وليس أصدقائي في المجلسالذى اكن لهم كل الاحترام والتقدير”.

“ما زلت ثابت على موقفي الله لن يخذلني طالما أسير مع الحق ولا مشكلة في التقدم ببلاغ ضدي لاننى سوف اقدم بلاغين (بالسب و التشهير) نحن في دولة قانون وأثق في ذلك لدي إصرار على إكمال الطريق حتى النهاية (مبتعبش ومبزهقش) “.

“أتحدث ليس بصفتي كمسؤول في الأهلي أو في الجامعة الأمريكية ولكن بصفتي مواطن مصري حر لديه كرامة والكرامة هي سمة المصريين الأولى من الكبير حتى الصغير ربنا كبير ومصر أم الدنيا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى