الدورى الايطالى

مانشستر سيتى يتنازل عن مدافعيه لـ نابولى مقابل ضم كاليدو كوليبالى

أعلن مجلس إدراة نادى مانشستر سيتى الإنجليزى عن دراستها فى التنازل عن المدافعيين نيكولاس أوتاميندي وأوليكساندر زينتشينكو لنادى نابولى الإيطالى نظير الحصول على خدمات السنغالى كاليدو كوليبالى لاعب نادى نابولى

ومن المتوقع وجود صراع على اللاعب من قبل الاندية الكبيرة فى فترة الإنتقالات المقبلة وبالفعل يوجد غهتمام كبير من يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى الذى كان يطمح بضم اللاعب لصفوف الريدز لتكوين أقوى قلب دفاع فى العالم فان دايك وكاليدو كوليبالى ولكن فى ظل الازمة المالية الحالية التى يمر بها جميع الاندية بسبب فيروس كورونا وطلب نابولى مبلغ الـ 80 مليون جنيه إسترلينى.

وأعلنت اليوم صحيفة صن الإنجليزية ان نادى مانشستر سيتى يرغب فى صفقة كاليدو كوليبالى مع التبادل بنيكولاس أوتاميندي وأوليكساندر زينتشينكو فى الصفقة ودفع مبلغ 65 مليون جنيه إسترلينى.

حيث يواجه خط دفاع نادى مانشستر سيتى بعض الخلل المؤدى إلى الثغرات الدفاعية التى أفقدته بطولة الدورى الإنجليزى لصالح نادى ليفربول.

 والجديبر بالذكر ان إدارة نادى نابولى قد أستفسرت عن وضع المدافعيين نيكولاس أوتاميندي وأوليكساندر زينتشينكو مما يجعل وضع السيتى يتحسن فى الصفقة التى يتصارع عليها الاندية.

واشارت التقارير من قبل عن طلب نابولى فى مبلغ 80 مليون حنيه إسترلينى للإستغناء عن الاعب لكن فى ظل الازمة المالية الحالية لجأ السيتى لتخفيض سعر الصفقة بالتنازل عن اللاعبيين ودفع مبلغ 65 مليون جنيه إسترلينى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى