الدورى الانجليزى

مانشستر سيتى يتحدى برشلونة ويقول لـ ميسى سوف تنضم لنا

مانشستر سيتى يتحدى برشلونة فيران سوريان الرئيس التنفيذي الجرئ الذي يتحدي برشلونة في حرباً للفوز بالبرغوث الارجنتيني ميسي بعد ان قام ميسي بأرسال خطاب يطالب ناديه فيه بأنهاء عقده ليغادر الفريق الاسباني برشلونة.

لقاء النكسة التي تعرض لها لاول مرة في تاريخه لقاء هزيمته في مبارة امام النادي الالماني بايرن ميونخ بنتيجة ثمانية اهداف مقابل هدفين.

وليس من الغريب ان يطلب ميسي مثل ذلك الطلب فكانت نواياه واضحتاً من بداية الامر ولكن دعم قراره تخلي ناديه الاسباني برشلونة عن احد الثنائى الذي قد اعتاد ميسي الاعتماد عليه في ارض الملعب .

إقرأ أيضاً : ميسى يخاطب الفيفا لإستخراج بطاقة مؤقتة للرحيل مجاناً والازمة تشتعل

حيث افاد النادي الاسباني بأن ميسي لايستطيع المغادرة دون ان يقوم بدفع الشرط الجزائي المذكور في العقد المراد فسخه من قبل الارجنتيني ميسي الذي اراد ان يفسخ العقد مجاناً بناءاً علي بنداً اخر قد ذكر في العقد نفسه ولكن قد عارض مجلس ادارة النادي الاسباني برشلونة هذا الكلام قائلاً ان مدة هذا البند إنتهت ولا يستطيع الاسباني ليونيل ميسي ان يطالب به.

Está circulando todo el día un supuesto audio de Leo Messi . ES FALSO. NO caigan en el error . Ese audio es una imitación https://t.co/ts9RrLWkyf— Alfredo Martínez (@Alfremartinezz) August 26, 2020

لكن ذلك لن يعيق الجرئ فيران سوريان الرئيس التنفيذي للفريق الانجليزي مانشستر ستي عن الفوز بميسي بتصريحاً منه للاسباني ميسي انه علي استعداد ان يفوز به رغم كل التحديات المالية التي يفرضها ناديه الاسباني برشلونة.

إقرأ أيضاً : قرار ميسى الصارم وتوجيه رسالة لجماهير برشلونة الاسبانى

ليونيل ميسي ايقونة نادي برشلونة الاسباني الذي استمر به لاكثر من ستة عشر عاماً لن يواجه اى صعوبات في تحقق رغبته فهو اللاعب الاكثر قوة ومهارة في العالم حيث لم يكون فوزه بالكرة الذهبية لـ 6 مرات من فراغ ليبداء مسيرة جديدة مليئة بالتحديات مع نادى يستحق ان تطأ قدم ميسي ارضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى