تقارير رياضية

مالك قناة 24 الرياضية الحالى

 قناة 24 الرياضية هي واحدة من أهم قنوات الرياضة السعودية، والتي تعرض باقة متنوعة من البرامج الرياضية، التي تهتم بالشباب السعودي والرياضة بوجه عام، ويتسائل الكثير عن القناة وعن تردداتها الجديدة، لذلك كان علينا أن نقوم بعرض كافة التفاصيل حول مالك قناة 24 الرياضية.

من هو مالك قناة 24 الرياضية ؟

تعتبر القناة ملك لصاحبها د.أنور مالك وهو صاحب القناة ومالكها

والذي يحاول جاهداً الوصول بالقناة إلى مستوى أفضل من بين قنوات الرياضة الأخري الموجودة حالياً.

لذلك تم عمل تحديثات أخيرة للقناة للحصول على أفضل جودة لعرض القناة وكذلك خاصية HD والوصول بالقناة لدرجة عالية من الجودة والنقاء أثناء عرض البرامج الرياضية المختلفة.

كما تحرص القناة كذلك على محاولة مواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهد العالم، حيث تضم فريق عمل من الشباب قادر على الوصول بالقناة إلى المستوى الأفضل الذي تتمناه.

كما أعلنت القناة مؤخراً على حسبها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعرض فرص كبيرة لمن لدية الموهبة ويستطيع المشاركة في برامجها المختلفة من الشباب، وذلك في محاولة منها في تطوير القناة ومدها بالكوادر الشبابية الصاعدة، والإستفادة منهم على أكمل وجه.

 

ما هو تردد قناة 24 الرياضية ؟

  1.  عرب سات:  12015    عمودي    27500    5/6    
  2.  نايل سات: 12560    عمودي    27500    5/6    
  3.  بدرسات:  11976    عمودي    27500    5/6    
  4. ياه سات YAHSAT: 11938    رأسي    27500    52.5

أهم ما تقدمه قناة 24 الرياضية:

تقدم القناة الكثير والكثير فيما يخص الرياضة المحلية والعالمية، فهي قناة شاملة يتابعها الكثير من محبي الرياضة، وذلك لما تقدمة القناة، فهي من القنوات الحريصة على عرض:

  • البث المباشر لمباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل مباشر ومستمر وبجودة مشاهدة عالية، كما تقوم بعمل استوديوهات تحليلية للمباريات كذلك لشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالمباريات.
  • كما تقوم القناة بعرض أهم الأحداث المتعلقة بالمباريات والاخبار الرياضية التي يتشوق الكثير من محبي الرياضة إلى متابعتها ومعرفتها بأستمرار في جميع أنحاء العالم.
  • كما تقوم كذلك بنقل كافة الأخبار الرياضية المتعلقة بالدوري السعودي للمحترفين الذي ينتظر. الكثير والكثير من الشعب السعودي المحب الرياضة.
  • كما تعمل القناة على تجميع أكبر عدد من الشباب الرياضي لتقوم بعمل برنامج ضخم على قناة مالك 24 الرياضية، لذلك قامت القناة بعرض ذلك على موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي كما أعلنت على أنه من يريد الاشتراك في البرنامج علية التواصل مع إدارة القناة عبر الواتساب على الرقم التالى: 0555592843.
  • ليس هذا فقط ما تقدمة القناة ولكنها تقوم كذلك بنقل كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل حصري على القناة.
  • كما تقوم بتقديم عدد كبير من البرامج الرياضية والتحليلية الهامة لكافة مباريات الدوري والسوبر.
  • تقوم القناة كذلك بنقل بطولة كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الإيطالي، وهما من المباريات الهامة التي ينتظرها الكثير من الشعب السعودي والعالم بأسره، كما تعرض كذلك كأس العالم للأندية الأبطال.
  • ليس فقط كرة القدم ما تهتم به القناة ولكنها تقدم كافة المباريات الرياضية فهي تعرض سباقات الخيل السعودي والتي يحرص عدد كبير من الشعب السعودي على متابعتها، فهي من الرياضات المتأصلة في السعودية.
  • كما تنقل مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ومباريات كأس ملك إسبانيا، وكأس الخليج العربي.

كل هذا وأكثر يمكنك مشاهدة على قناة 24 الرياضية السعودية.

اشهر برامج قناة 24 الرياضية:

كما أن هناك الكثير من البرامج الشهيرة والتي يحرص عدد كبير على انتظارها ومشاهدتها، ومن تلك البرامج:

  •  برنامج مجالس 24، والذي يعرض على القناة في تمام الساعة 9 مساءاً حتى الساعة 3 صباحاً، والذي يقدمه عبدالله الفقير.

وغيرها الكثير من البرامج الرياضية والتحليلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى