تقارير رياضية

ليونيل ميسى على وشك دخول نادى المليارديرات

ليونيل ميسى وهو الاسم الاكثر اثارة للجدل والتساؤلات في الفترة الاخيرة حول استمراره او رحيله عن ناديه الإسباني برشلونة والذي استمر فيه لاكثر من ستة عشر عام .

ولم يكن من المتوقع اثارة الجدل والبلبة حول استمراره او بقائه في نادي برشلونة الاسباني حيث لم يتم ابداء اي نوايا من قبل الارجنتيني ليونيل ميسى عن الرحيل من قبل ولكن كان من الصعب ان يدوم هذا القرار بعد المبارة .

إقرأ أيضاً : نيمار يحقق عائد مادى من الإعلانات يقدر بملاين الدولارات

التي تعرض فيها النادي الاسباني العريق برشلونة للهزيمة المزلة والغير متوقعة في ربع نهائي ابطال اوروبا من قبل نظيره الفريق الالماني بيرن ميونخ حيث كانت نتيجة المبارة بمثابة صاعقة للجميع وذلك بسبب النتيجة التي حسمت بـ  ثمانية اهداف مقابل هدفين .

وادت هذه النتيجة الي عدة قرارات غير حاسمة حتي الان تم اتخاذها من قبل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الاسباني برشلونة . اقالقة كيكي سيتين ليحل محله رونالد كوكان .

تهديد اكثر من ستة لاعبين بالرحيل عن برشلونة من ضمنهم سرجيو بوسكتس. لكن لم يكن اسم الاعب الارجنتينى ميسي من بين هذه القائمة لكن ذلك لم يمنعه من التفكير في الرحيل.

إقرأ أيضاً : اشبيلية يتوج بـ الدورى الاوروبى بعد الفوز على انتر ميلان فى مباراة نارية

ولكن بمرتب اللاعب المرتفع الذى يحصل عليه نظير خدماته فى النادى الكتلونى إن ظل فى النادى لإنتهاء عقده حتى نهاية موسم 2021 سيكون قد إستطاع ان يجنى مليار دولار فى فترة لعبه.

وبذلك يستطيع ان يحصل اللاعب على عضوية نادى المليارديرات الذى سبقه فى تلك العضوية لاعب الجولف تايجر وودز والذى كان من اول الرياضيين الذين يحصلون على عضوية تلك النادى.

ويليه لاعب البوكس فلويد ماي ويزر الذى حصل علبى عضوية تلك النادى فى عام 2017.

إقرأ أيضاً : جولة داخل منازل كرستيانو رونالدو الفاخرة

ولم يكن ليونيل ميسى أول لاعب كرة قدم يحصل على عضوية تلك النادى بينما سبقه فى ذلك البرتغالى كرستيانو رونالدو بحصوله على راتب سنوى 105 مليون دولار فى الموسم المنتهى مع نادى يوفنتوس الإيطالى.

ويجنى ميسى مبلغ 33 مليون دولار من عائدات الإعلانات سنوياً من شركات مثل أديداس وشركة الإتصالات القطرية وغيرها من الشركات العالمية.

وتسعى إدارة نادى برشلونة الإسبانى إلى منح ميسى 92 مليون دولار سنوياً لبقائه فى النادى الكتلونى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى